تجميل الانف الارنبه

خلال هذا المقال المفصل سوف نستعرض معًا كل ما له علاقة عن عمليات تجميل الانف الارنبه. وذلك عن طريق التعرف على أهم الخطوات التي تخص تلك العملية. بجانب القيام بتحديد مختلف أنواع عمليات تجميل الأنف في تركيا التي سوف تجرى عبر مركز International Clinics في تركيا. وسوف نجتهد في الإجابة عن جميع الأسئلة التي تم تكرارها حولها وكل ما يخصها من توضيح أهم العوامل التي تساعد على نجاحها بشكل كبير. كما وسنقوم بعرض جميع الإجراءات والاحتياطات اللازمة التي يجب إتباعها قبل إجراء العملية.

ما هي عمليات تجميل الانف الارنبه Rabbit nose surgery ؟

عمليات تجميل الأنف الأرنبة هي واحدة من أهم وأدق العمليات التي بدأ إجرائها في الآونة الأخيرة. وذلك من أجل تصحيح أرنبة الأنف بعد عملية التجميل لمن لديهم إعوجاج في شكل الأنف. أو عدم تناسق حجمها مع الشكل العام لوجه الشخص. وفيها يتم عمل ترميمات في عظام الأنف مع إزالة العظام الزائدة والتي تتلف شكل الأنف بجانب عمل تصحيح لغضاريف الأنف بالكامل وعمل إصلاحات جذرية لفحتي الأنف من التصغير أو التكبير على حسب إحتياج المريض. وقد أكد الخبراء في مركز International Clinics في تركيا أن عملية تجميل الأنف الأرنبة تساهم في تعديل الحالة النفسية للمريض بشكل كبير. بالإضافة إلى مساهمتها في تقليل معاناة المريض من قصور التنفس. من خلال تصحيح الحواجز الأنفية ومجاري الهواء المغلقة.

كيف تتم عمليات تجميل الانف الارنبه؟

هناك بعض الأشخاص وخصوصًا السيدات اللاتي يعانين من وجود الأنف الأرنبة لديها أو بمعنى أدق كبر حجم أرنبة الأنف، وهذا ما يمكن أن يعرضهم للكثير من المشاكل النفسية والصحية، حيث أن الأنف الأرنبة يمكن أن يتسبب في عدم ثقة الإنسان بنفسه، أما من الناحية الصحية، فهي من أخطر مسببات ضيق التنفس، بسبب إعوجاج الحواجز الأنفية وإنسداد مجرى الهواء، وفي التطورات الأخيرة لعمليات تجميل الأنف الأرنبة بدأ يظهر إستخدام عمليات الفيلر وتعد هي الأنسب على الإطلاق لعمل تلك العمليات، وقد أشار مركز International Clinics في تركيا أن تجميل الأنف الأرنبة يقوم بتصحيح الأنف قدر المستطاع، حيث أنه في الطبيعي يوجد عدم تماثل كامل في وجوه الأشخاص،  لذا يجب أن يعلم المريض أن نتيجة العملية لم تكن بنسبة 100%.

كيف تستعد لعملية تجميل الانف الارنبه؟

لابد من عمل بعض الإجراءات الضرورية قبل الخضوع لعملية تجميل الأنف الأرنبة، وذلك من أجل الإستعداد التام للعملية والسيطرة على جميع ما تشتمل عليه من مخاوف وتوترات، لذا عند التوجه إلى مركز International Clinics في تركيا يجب عليك الآتي:

التاريخ المرضي:

يجب أن تعلم طبيبك كل ما يتعلق بتاريخك المرضي من أمراض مزمنة إن وجدت. أو الأدوية التي تتعاطاها بالتزامن مع فترة إجراء العملية، أو تعرضك لأاي حوادث أسفرت عن مشاكل بالأنف.

الفحوصات والتصوير:

يجب تحضير كافة الفحوصات الطبية المطلوبة التي يطلبها الطبيب المختص منك. مع تناول المكملات الغذائية مثل فيتامين ج طبقا للجرعة المقررة، وعمل أشعة طبية على منطقة الأنف لاكتشاف كل ما يوجد من مشاكل بها,

مناقشة ما يمكن حدوثه بعد العملية:

بعد إطمئنان المريض على جميع أحواله الصحية. يجب المناقشة معه على ما سيتم عمله أثناء العملية والنتيجة التي سوف تترتب على ذلك وما سيكون عليه شكل الأنف بعد العملية.

خطوات ومراحل العملية الجراحية لتجميل الانف الارنبه

هناك العديد من الخطوات تتم عن طريقها عملية تجميل الأنف الأرنبة من الألف إلى الياء في مركز International Clinics في تركيا، لذا سوف نتعرف عليها معًا من خلال ما يلي:
  • يحدد الطبيب نوع التخدير الذي يحتاجه المريض طبقاً لحالته الطبية إذا كان تخدير موضعي أو كلي
  • يحقن الأنف بالمحلول الملحي المزود بالتخدير الموضعي، حيث أن هذه الخطوة تساعد على تسكين الآلام بعد الإفاقة من التخدير.
  • العمل أثناء العملية يكون في المنطقة الداخلية من الأنف. حيث أن العمل يكون على المنطقة العلوية من عظام الأنف، عبر تظبيطها عن طريق السنفرة والنحت والترميم.
  • بعدها يتم إزالة جميع الأجزاء التي تزيد عن الشكل العام للأنف، ومن ثم يتم إستعادة الحاجز الأنفي مكانه الطبيعي.
  • يتم عمل إصلاحات شاملة للغضروف الأنفي، من خلال ما يراه الطبيب في مصلحة المريض.
  • يتم بعدها عمل إصلاحات في فتحتي الأنف حتى تتناسب مع الشكل الجديد للأنف. والذي تم فيه عمل تعديلات كبيرة، وذلك من خلال القيام بعمل شق بالداخل لا يمكن أن يراه أحد حول فتحتي الأنف.
  • بالإضافة إلى تزويد الأماكن الخالية من العظام ببعض المواد التي تستخدم في ترميمها. وذلك من أجل الوصول لأنسب شكل يريح المريض.

بعد جراحة تجميل الانف الارنبه

بعد الإنتهاء من جراحة تجميل الأنف الأرنبة بنجاح على أيدي متخصصي مركز International Clinics في تركيا، يجب خضوع المريض لبعض الإجراءات الهامة لما بعد العملية والتي منها ما يلي:
  • يجب القيام بعمل مساج للأنف بعد إجراء الجراحة.
  • يجب القيام ببعض التمارين التي يتم وصفها من قبل الطبيب المختص وذلك من أجل إستعادة العظام إلى أوضاعها الطبيعية،
  • يمكن أن يشعر المريض ببعض الآثار الجانبية للعملية. والتي تيبب له بعض المشاكل والمضايقات ولكن سرعان ما تزول تلك المنغصات بعد شهر من إجراء العملية.
  • يمكن الإبقاء على الرأس في حالة إرتفاع وذلك للقضاء على ما يمكن أن يحدث من تورمات في الأنف نتيجة إجراء الجراحة بها
  • احتمالية أن تحدث الكثير من الآلام المصاحبة لإجراء العملية. والتي يمكن السيطرة عليها بإستخدام اللاصقات الانفية والتي من دورها تخفيف تلك الآلام بشكل كبير.

الطعام والأدوية بعد جراحة تجميل الانف الارنبه

بعد الإنتهاء من تجميل الأنف الأرنبة عبر مركز International Clinics في تركيا يتم وصف نظام غذائي معين لإتباعه من قبل المريض الذي خضع لإجراء العملية وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج وهو كالتالي:
  • قطرة الأنف وهو عبارة عن محاليل ملحية يظل المريض يستخدمها لمدة لا تقل عن شهر بعد نزع فتيل حشو الأنف.
  • المضاد الحيوي وهو الذي يقوم بوصفه الطبيب المختص لمساعدة الجروح على الإلتئام وسرعة الشفاء.
  • الأدوية المضادة للإلتهاب وهي مواد من مشتقات مادة الكورتيزون. والتي تساعد بشكل كبير في تقليل ما يصيب الوجه من ورم بعد إجراء العملية.
  • مسكنات الآلام المسكنات مهمة في مثل هذه الحالة لا شك. ولكن يجب توخي الحذر من تناولها بكميات كبيرة ويفضل أن تكون في أضيق الحدود الممكنة.
  • يبدأ المريض في تناول بعض الأغذية ذات الطابع اللين بجانب إحتوائه على الكثير من الألياف وذلك لمدة لا تقل عن يومين.
  • يجب الإبتعاد عن الطعام الحار، والذي به نسبة عالية من التوابل، حيث أنها يمكن أن تسبب الأضرار لحاسة الشم والأغشية المخاطية للأنف.
  • يفضل الحرص على تناول السوائل بكثرة لما له من فائدة في التخلص السريع من آثار التخدير.
  • بعض الحالات تخضع لفترة من العلاج بالفيتامينات والمكملات الغذائية المختلفة بالجرعات التي يقررها الطبيب.

أنواع عمليات تجميل الأنف الأرنبة في تركيا

يجب حسم الأمر مع المريض الذي سوف يخضع لإجراء عملية تجميل الأنف الأرنبة، وذلك مع أفضل أطباء في مركز International Clinics في تركيا من أجل تحديد النوع المناسب من الأنواع المختلفة للعملية والتي تتناسب مع حالته بشكل أفضل، والتي هي كالآتي:

تصغير الأنف:

وهو النوع الذي يتم في مناطق بعينها في الأنف منها أرنبة الأنف وعرض أو جسر الأنف.

تكبير الأنف:

تلك النوع يكون للحالات التي تعاني من عدم إكتمال نمو الأنف أو تشوهات نسبية به، أو ما يحدث بعد حالات إستئصال جزء أنفي.

تجميل الأنف ما بعد الحوادث:

وهي التجميل الذي يحدث بعد الحوادث ولكن يجب أن يكون في غضون عشرة أيام على الأكثر من الحادث، وهو ما يسبب التدمير لغضاريف الأنف وعظامها.

تجميل الأنف الطويلة:

حيث أنها من أكثر الأشياء التي تيبب أزمات نفسية لبعض الأشخاص نظرًا لشكلها السئ.

تجميل الأنف العريضة:

حيث أن في هذه الحالة تكون رنبة الأرنبة الأنف عريضة وأرنبة الأنف عريضة ويتم فيها تقليل العرض للأنف بالشكل الذي يليق مع وجه الشخص.

تجميل الأنف الكبيرة:

والهدف منها تقليل ما يبدو من بروز للأنف، وإعطائه الشكل الجمالي الذي يتناسب مع الشكل العام.

التقنيات المستخدمة في عمليات تجميل الأنف الأرنبة في تركيا

تتوافر بعض التقنيات لإجراء عمليات تجميل الأنف الأرنبة في تركيا والتي لا شك أنها تختلف من شخص إلى آخر، ولكن سوف نتعرف على ما يتناسب مع كل حالة عبر مركز International Clinics في تركيا هم كالتالي:

تقنية الإبر:

وذلك عبر إستخدام الغرز بالإبر وبالأخص لأصحاب الأنف الكبيرة والطويلة، وهي من أفضل التقنيات المستخدمة في هذه الحالات على الإطلاق.

التقنية الجراحية:

وهي من أقدم التقنيات، وأشهرها على الإطلاق، وهي التي يتم إستخدام الجراحة فيها كوسيلة لإعادة الأنف لوضعه الطبيعي بعد الحوادث أو ما يحدث نتيجة للتشوهات.

تقنية الليزر:

وهي من الطرق المكلفة بعض الشئ، ولنها من التقنيات المتميزة في عدم ترك أي آثار على الوجه والأنف.

تقنية الخيوط الذهبية:

وهي من أحدث االطرق المستخدمة في تجميل الأنف الأرنبة، وذلك عن طريق إستخدام الخيوط الذهبية الرفيعة للغاية والتي يتم تمريرها من داخل الأنف والقيام بعمل اللازم في غضون ساعة على الأكثر.

تقنية الفيلر:

هي تعد من ضمن التقنيات الجديدة والغرض منها الحصول على أنف مثالية متناسقة إلى حد كبير مع الشكل العام للوجه.

بعد عمليات تجميل الانف الارنبه في تركيا

بعد عملية تجميل الأنف الأرنبة بنجاح على يد متخصصي مركز International Clinics في تركيا، يجب خضوع المريض لبعض الإجراءات الهامة لما بعد العملية والتي منها ما يلي:
  • الطبيب يعتني بعدم المساس بالأماكن المسئولة عن الوظائف التنفسية وحاسة الشم، ويتم وضع فتيل داخل الأنف ويمكن إزالته بعد مرور حوالي يومين كاملين بعد إجراء الجراحة.
  • بعض الحالات من المرضى يحتاجون لوضع جبيرة على أنوفهم ولكن في حالة الترميمات فقط.
  • ويجب الإهتمام البالغ برفع السرير لحوالي 30 درجة وقت النوم وذلك لتجنب حدوث أي تورمات في الوجه.
  • يمكن مغادرة المريض المشفى في نفس يوم إجراء العملية.
  • يبدأ الورم في الزوال بشكل تدريجي في غضون الأسبوع الأول.
  • يجب الإلتزام بعدم التعرض لأشعة الشمس االضارة نهائيًا.
  • بعد فترة وجيزة من الوقت يبدأ الشكل الجديد للأنف في الظهور على طبيعته، وتختلف بلا شك تبعًا لإستعداد المريض للشفاء وإلتئام أنسجته.

ما هي الأسئلة التي يجب أن أطرحها على الطبيب قبل إجراء عملية تجميل الأنف الأرنبة في تركيا؟

هناك بعض الأسئلة التي يجب طرحها على الطبيب الذي سيجري العملية في مركز International Clinics في تركيا قبل العزم على إجراء عملية تجميل الأنف الأرنبة، والتي من أهمها ما يلي:
  • كم تستغرق عملية تجميل الأنف الأرنبة من وقت في تركيا؟
  • ما النوع المناسب لمشكلة أنفي من أنواع التقنيات المختلفة المستخدمة في العملية؟
  • هل يمكن مغادرة المستشفي بشكل فوري بعد إجراء العملية أم لا؟
  • متى يمكن العودة لممارسة الحياة بشكل طبيعي بعد إجراء الجراحة؟
  • هل إجراء الجراحة ملائمة لحالتي أم يجب أن أنتظر فترة أخرى؟
  • هل العملية سوف تؤدي لحدوث النتائج المرجوة والمرغوب فيها أم يمكن ألا يحدث؟

الأسئلة المتكررة في عمليات تجميل الأنف الأرنبة في تركيا

يوجد عدد من الأسئلة المتكررة في عمليات تجميل الأنف داخل مركز انرتناشيونال كلينك في تركيا يسألها المريض للطبيب قبل إجراء العملية حتى يشعر بالطمأنينة ويقل الخوف داخله قبل اجراء العملية ومنها:

ما النوعية المستخدمة في عمليات تجميل الأنف الأرنبة من تخدير في تركيا؟

عمليات التخدية بشكل عام من العمليات المرنة التي لا تتحدد بنوع تخدير معين، حيث أنه يمكن إستخدام كلا النوعين من التخدير فيها الكلي والموضعي، ولكن على حسب حجم العملية والتقنيات المستخدمة فيها، بمعنى أن الحالة الصعبة من تلك العمليات تتطلب تخدير كلي لإجراء العملية.

هل من الممكن القيام بإجراء عملية أخرى في الأنف بجانب عملية تجميل الأنف الأرنبة في نفس الوقت؟

بالفعل يمكن إجراء عملية أخرى في منطقة الأنف بجانب تجميل الأنف الأرنبة، ولكن في حالة أن يكون الطبيب على درجة عالية جدًا من الكفاءة والخبرة حتى يتمكن من إجراء العمليتين معًا دون حدوث أي مشاكل يمكن أن تؤثر على العملية الأساسية فيما بعد، وقيامه بهم الإثنين على أعلى مستوى من الكفاءة والنجاح.

هل من الممكن رؤية أنفي كيف سيصبح الشكل النهائي له بعد إجراء العملية؟

بالطبع يمكن للمريض أن يرى شكل أنفه كيف ستصبح بعد إجراء الجراحة، حيث أنه بإمكان الطبيب تحديد التغييرات التي ستحدث على شكل الأنف بعدما تجرى عليها التعديلات ثم يقوم بعرضها على المريض، ومن ثم يستطيع المريض معرفة الشكل الذي ستصبح عليه أنفه بعد العملية مما يساعده على رفع الروح المعنوية لديه.

متى ينتهي الورم بعد عملية تجميل الانف؟

في الغالب يتم التخلص من الورم بعد العملية بحوالي واحد وعشرون يوم من العملية، حتى يتم التخلص منها بشكل نهائي ويمكن رؤية الأنف بالشكل االطبيعي.

ما هي اسباب استخدام عمليات تجميل الأنف الأرنبة؟

السبب الرئيسي في اللجوء لإجراء عمليات تجميل الأنف الأرنبة هو السيطرة على المشاكل التنفسية لدى المريض، والتي تسبب له الكثير من المشاكل والإنزعاجات،

متى اتمكن من نزع الضمادات بعد عملية تجميل الأنف الأرنبة؟

الضمادات التي توجد داخل الأنف التي تم عملها من قبل الطبيب المختص في مركز International Clinics في تركيا والتي تعد من الجروح الداخلية لمنطقة الأنف فهي لا شك تحتاج إلى بعض الوقت حتى تتماثل للشفاء، وتعود لما كانت عليه قبل إجراء العملية في غضون يومين إلى ثلاثة أيام على الأكثر، ومن بعدها يمكن نزع الضمادات والتعايش مع الحياه بطريقة طبيعية ولكن ذلك يعتمد على طبيعة الجسم وملائمته للشفاء بشكل سريع.

المرشحون لإجراء عمليات تجميل الأنف الأرنبة في تركيا

يمكن أن يتم إجراء تجميل الأنف الأرنبة حيث أنها تعد من أفضل العمليات للتخلص من تشوهات الأنف المزعجة، ومن المرشحون لعمل تجميل الأنف الأرنبة على حسب تقارير مركز International Clinics في تركيا هم كالآتي:
  • لابد أن يكون هناك إكتمال لعظام الوجه، حيث أنه لا يمكن إجراء العملية للأطفال.
  • يجب أن يتمتع من سيخضع لإجراء العملية بالحالة الصحية الجيدة.
  • من لديه اعوجاج في منطقة الأنف.
  • يجب أن يكون مقلع عن التدخين بفترة كبيرة قبل الخضوع لإجراء الجراحة.
  • الواقعية يجب أن تتوافر في المريض، حيث أن أي تغيير متوقع يمكن أن يحدث بعد إجراء العملية عليه تقبله بكل ما فيه.

ميزات وأهداف عمليات تجميل الأنف الأرنبة في تركيا

هناك الكثير من المميزات التي لا شك أنها ستعود بالإيجابية الشديدة على الشخص الخاضع لعملية تجميل الأنف الأرنبة من خلال مركز International Clinics في تركيا والذي له دور بارز في تحقيق النتائج الطيبة التي تم إجراء العملية من أجلها، ومن أبرز تلك المميزات والأهداف ما يلي:
  • إعادة الأنف المشوه إلى الشكل الطبيعي بنسبة نجاح مضمنة إلى حد كبير.
  • نسبة نجاح العملية كبيرة للغاية؛ ما يؤدي إلى زيادة سعادة وثقة الشخص بالنتيجة النهائية.
  • إنهاء كافة المشاكل التي كانت متعلقة بالتنف أو الشخير أثناء النوم.
  • نتائج حقيقية يهدف لها المريض في شكل الأنف ما يزيد من الجمال للشخص خاصة للمرأة.
  • التكلفة منخفضة للغاية إذا ما قورنت بالأسعار في الدول الأخرى.
  • إنهاء المشاكل النفسية التي يتعرض لها المريض يوما بعد يوم بسبب تشوه شكل الأنف.

المخاطر والمضاعفات ما بعد عمليات تجميل الأنف الأرنبة في تركيا

هناك بعض المخاطر والمضاعفات المتوقع حدوثها مع بعض الحالات النادرة بعد إجراء عملية تجميل الأنف الأرنبة في مركز International Clinics في تركيا، ومن ثم فإن تلك المضاغعفات يمكن أن تؤثر سلبيًا على الحالة النفسية والصحية للمريض، ومن أهمها ما يلي:
  • من أشهر المخاطر التي يمكن أن تحدث هي إرتفاع أرنبة الأنف بعد عملية التجميل.
  • التهاون في إجراء العملية في مراكز غير معتمدة يؤدي إلى التشوهات الداخلية للأنف، والإنسداد في الأغشية المخاطية للأنف، والإلتهابات الشديدة.
  • تعرض المريض للعدوى أثناء اجراء العملية بسبب اعتماده على بعض المراكز الغير معتمدة.
  • ترك بعذ الندوب على منطقة الأنف لفترة طويلة نتيجة العملية ولكن يمكن علاجها بالليزر.

قبل وبعد عمليات تجميل الأنف الأرنبة في تركيا

إن النتائج التي تحصل عليها بعد إجراء العملية لا شك أنها مبهرة، حيث أنك سوف تلاحظ الفرق بين عمليات تجميل الأنف قبل وبعد في تركيا ، فإنك بعد اجراء العملية العملية سوف تلاحظ أن الأنف عادت إلى الطبيعة التي يجب أن تكون عليها والتي تعطي لك المظهر المطلوب وبشكل دائم، فإن مركز International Clinics في تركيا يحقق لك أفضل المتطلبات التي تحتاجها وفي حالة إرتياحك من الحالة التي كنت عليها قبل إجراءالعملية لذا عليك مراجعة الطبيب المختص الذي قام بإجراء الجراحة وستعرف الفرق جيدًا.

نتائج عمليات تجميل الأنف الأرنبة في تركيا

لا شك ان النتائج المترتبة على إجراء عملية تجميل الأنف الأرنبة لا يمكن لها أن تظهر في الحال، ولكن هذا الامر سوف يستغرق بعض الوقت ولكن القليل جدًا، وذلك بعد نزع الفتيل وما يوضع من ضمادات داخل الأنف، هذا بالإضافة إلى محافظة الشخص على النصائح التي تم تقديمها له من قبل أطباء مركز International Clinics في تركيا، ولكن بلا شك أن العملية التي تم إجرائها من قبل المركز العملاق تعد من أرقى وأنجح العمليات على الإطلاق، حيث أن المركز متميز في هذا النوع من العمليات، وفي الغالب تظهر النتائج بشكل أفضل بعد مرور مدة من الوقت يتم تحديدها على أساس توائم المريض مع ما تم من تغييرات في الأنف بعد إتمام العملية، ثم تتوالي التحسنات من وقت إلى آخر، مادام المريض ملتزم بكافة التعليمات الموجهة إليه من قبل الأطباء.

حكم عمليات تجميل الأنف الأرنبة في الاسلام

هناك قاعدة فقهية عامة بالنسبة للعمليات التي تختص بالجراحات التجميلية، قد أقر بها مختلف الأئمة والشيوخ، والنتيجة جواز إجراء عمليات تجميل الأنف الأرنبة، وبالأخص إن كان هناك عدد من العواقب التي يمكن أن تحدث من عدم إجرائها اللذين يعانوا من خطر ضيق التنفس وإنسداد المجرى التنفسي، وقد أكد علماء الفقه أن المحرم من عمليات تجميل الأنف الأرنبة هو ما يقصد به تغيير الوضع من أجل الجمال والحسن، ولكن غير ذلك لا غبار عليه.

أفضل الأماكن لإجراء جراحة تجميل الانف الأرنبة في تركيا

تركيا تعد من الأماكن الزاخرة بمراكز التجميل المختلفة ولكن أشهرها وأجدرها على الإطلاق هو مركز International Clinics في تركيا لهذه الأساب :
  • المركز متميز بشكل ملموس في عمليات تجميل الأنف الأرنبة.
  • يحظى بخبرات كبيرة في هذا المجال الحساس، ستخدم فيها المركز أحدث التقنيات المتطورة في مجال جراحات الأنف.
  • إستخدام الآلات ذات الدقة العالية وتحقيق أنجح النتائج في هذا المجال.
  • المركز يعمل به فريق من أمهر أطباء التجميل على أعلى مستويات الإحتراف حيث أن شعارة النجاح والجودة والدقة.
  • كما أنه يعمل من أجل تحقيق ارقى التطلعات المنشودة التي يتمناها العميل ومعالجة مشاكله بأفضل الطرق وأقل الأسعار.

الخاتمة

وفي نهاية مقالنا نكون قد ناقشنا مع حضراتكم جميع المعلومات التي تخص عمليات تجميل الأنف الأرنبة والخطوات الأساسية التي يتم إجراء العملية عن طريقها وأحدث التقنيات التي تستخدم في مركز International Clinics في تركيا، وقمنا بعرض جميع فوائد وأضرار عملية تجميل الأنف الأرنبة مع طرح بعض النتائج التي يمكن ان تصاحب تلك العملية مضمونة النجاح بنسبة مرتفعة جدًا والأهداف المرجوة منها.