عمليات شفط الدهون 

أنواع شفط الدهون في تركيا 

هل تعاني من مشكلة الدهون الزائدة وتبحث عن حلاً فعالاً؟ إذاً، عملية “شفط الدهون” قد تكون الحل المثالي لك! تعرف عملية شفط الدهون بأنها إجراء جراحي يهدف إلى إزالة الدهون غير المرغوب فيها من مناطق محددة في جسمك. هذه العملية اكتسبت شهرة واسعة وانتشار كبير نظرًا لقدرتها على تحسين مظهر المرء وزيادة ثقته بالنفس.

أسباب اختيار الأشخاص لإجراء عملية شفط الدهون مختلفة، فقد يكون التخلص من التجمعات الدهنية المستعصية أمرًا صعبًا رغم ممارسة التمارين واتباع نظام غذائي صحي. قد يُصاب بعض الأشخاص بانزعاج نفسي أو نقص في التأكّد من ذاته بسبب وجود الدهون الزائدة. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون لديهم رغبة في تحسين مظهرهم العام والشعور بالثقة أكثر.

أنواع عملية “شفط الدهون” ومخاطرها

أنواع مختلفة من عملية “شفط الدهون”

تعتبر عملية “شفط الدهون” إحدى الإجراءات التجميلية التي تهدف إلى إزالة الدهون المتراكمة في مناطق محددة من الجسم. هناك عدة أنواع مختلفة لهذه العملية، ويجب أن يستشير الشخص طبيبًا مؤهلاً قبل اتخاذ قرار بإجراءها. إليك بعض أنواع عملية “شفط الدهون” المشهورة:

  1. شفط الدهون التقليدي: تُستخدَم في هذه العملية شُفَّافات صغيرة تُدْخَل تحت الجِلْد لسحب الدهون المتراكمة. يُستخدَم جهاز شِّفْط خاص لسحب هذه الدهون، وقد يستغرق استئصال كيلوغرام واحد من الدهون حوالي سبع ساعات.

  2. الأشعة فوق الصوتية المجمعة: تستخدم هذه التقنية موجات فوق صوتية عالية التردد لكسر خلايا الدهون وتحطيمها. يتم استخدام جهاز خاص يُولِّد هذه الموجات، وبعدها يتم شفط الدهون المحطَّمة بأنابيب رفيعة.

  3. شفط الدهون بالليزر: تستخدم في هذه العملية ألياف ليزر رفيعة تُدْخَل تحت الجِلْد لذوبان وسحب الدهون. يُستخدَم جهاز ليزر خاص في إذابة الدهون، مما يسهِّل عملية شفطها.

نصائح لعملية “شفط الدهون” من البطن

التغذية المتوازنة بعد عملية “شفط الدهون”

ضرورة ممارسة التمارين بانتظام

استشارة طبيب قبل عملية “شفط الدهون”

استشارة طبيب متخصص قبل إجراء عملية شفط الدهون أمر بالغ الأهمية لضمان نجاح العملية وسلامتك. يعد هذا الإجراء جراحة تجميلية تستهدف إزالة الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم، وقبل أن تقوم بهذه الخطوة، فإنه من المهم التحدث إلى طبيب متخصص لتقييم حالتك والحصول على رأيه المهني.

أهمية استشارة طبيب متخصص قبل إجراء هذه العملية

  1. التقييم الشامل لحالتك: يعد استشارة طبيب متخصص خطوة أساسية لفهم حالتك بشكل كامل. سيراجع الطبيب تاريخ صحتك وأداء فحوصات لضغط دوران، وظائف كلى، وظائف كبد، مستوى سكر في الدََََََََِِِِِِِّم، وأي أمراض مزمنة أخرى قد تؤثر على الجراحة. ستساعد هذه المعلومات الطبيب في تقدير مخاطر الجراحة وتحديد إذا ما كنت مناسبًا لإجراء هذه العملية.

  2. التوصية بالإجراء المناسب: يعتبر الطبيب المختص في جراحة شفط الدهون أفضل شخص للتوصية بالإجراء المناسب لك. قد يقترح استخدام تقنيات مختلفة مثل شفط الدهون التقليدي أو التكسير بالأمواج فوق الصوتية أو التكسير بالليزر. سيرشدك الطبيب إلى اختيار الإجراء المثلى بناءً على نسبة الدهون ومرونة الجلد والأهداف التي تود تحقيقها.

  3. الإستعداد للعملية: يُعستشار طبيبك قبل إجراء جراحة شفط الدهون سيلعب دورًا هامًا في تحضيرك للعملية. سوف يشرح لك الطبيب التعليمات الخاصة بالصيام قبل الجراحة وتناول الأدوية المسموح بها أو الممنوعة قبل الجراحة.

20 سؤال مهم عن عمليات شفط الدهون

مدة التعافي بعد العملية

تأثير عملية “شفط الدهون” على صحة القلب

فوائد ومضاعفات عملية “شفط الدهون”

فوائد جراحة شفط الدهون في تحسين مظهرك

جراحة شفط الدهون هي إجراء جراحي يتم فيه إزالة الدهون المتراكمة بشكل غير مرغوب فيه من مناطق معينة في الجسم، مثل البطن والأرداف والفخذين. تعتبر هذه العملية أداة قوية لتحسين مظهرك وإعادة تشكيل قامتك.

المضاعفات المحتملة لجراحة شفط الدهون وكيفية تجنبها

يرافق أي إجراء جراحي مخاطر محتملة، وتشمل جراحة شفط الدهون أيضًا بعض المضاعفات التي يجب على المرء أخذها في الاعتبار. ومع ذلك، يُمْكِنُ اتِّخَادُ خُطَوَاتٍ لتقليل هذه المضاعفات وإبقاء نسبة حدوثها منخفضة.

تجربة عملية “شفط الدهون”: قبل وبعد

قصص نجاح من أشخاص خضعوا لجراحة شفط الدهون

تعتبر جراحة شفط الدهون إجراءً جراحيًا يهدف إلى إزالة الترسبات الدهنية غير المرغوب فيها من مناطق معينة في الجسم. وقد قام العديد من الأشخاص بإجراء هذه العملية وشاركوا قصص نجاحهم، حيث أظهروا تغيرات مذهلة في مظهرهم وثقة أكبر بأنفسهم.

تُعَدُّ قصص نجاح هؤلاء الأشخاص دافعًا للكثيرين للانتقال إلى هذه الإجراءات. فقد شاركت سارة قصتها، حيث كانت تشعر بالإحباط والانزعاج من ظهور الترسبات الدهنية في منطقة بطنها، ولا يستطيع التخلص منه بواسطة التمارين الرياضية أو حمية غذائية. لذا، قررت خوض تجربة شفط الدهون. بعد العملية، لاحظت سارة تغيرًا كبيرًا في مظهرها، حيث اختفت الترسبات الدهنية وأصبحت بطنها أكثر شدًا ونحافة. كما زادت ثقتها بنفسها وشعورها بالسعادة.

التغيرات التي يلاحظها المرضى في مظهرهم بعد جراحة شفط الدهون

يُلاحَظ المرضى تغيرات كبيرة في مظهرهم بعد إجراء جراحة شفط الدهون. فإلى جانب اختفاء الترسبات الدهنية غير المستحبة، يصبح لديهم قامة أكثر نحافة وشكل جسم مشدود. هذه التغيرات تؤدي إلى زيادة الثقة بالنفس والشعور بالجمال.

قام أخرون أيضًا باستئصال دهون من منطقة الذقن، حيث كان لديهم “ذقن مزدوج” غير مستحب.

تقنيات حديثة لعملية “شفط الدهون” بالليزر

كيف يستخدم الليزر في عملية شفط الدهون

تُعَدُّ عملية شفط الدهون بالليزر من التقنيات الحديثة والمبتكرة التي تستخدم في إزالة الدهون غير المرغوب فيها من مناطق محددة في الجسم. يتم استخدام جهاز ليزر خاص يقوم بإذابة وتفتيت خلايا الدهون قبل سحبها من الجسم. هذه التقنية تعتبر أكثر فعالية وأقل تدخلاً جراحيًا مقارنةً بالطرق التقليدية لشفط الدهون.

إحدى طرق استخدام الليزر في عملية شفط الدهون هي باستخدام جهاز لاسِرو-آسِسِستِ، حيث يُستَخْدَم نظام لاسِرو-آسِسِستِ المُصَغَّر لإذابة وشفط خلايا الدهون. يعتبر هذا الجهاز فعالًا للغاية في تحقيق نتائج مرضية ودقيقة، حيث يستخدم الليزر بشكل محكم لتفتيت الدهون وسحبها برفق من الجسم. يتم استخدام هذه التقنية على نطاق واسع في علاج مناطق مثل البطن والأرداف والفخذين.

فوائد استخدام تقنية الليزر في جراحة شفط الدهون

توفر تقنية شفط الدهون بالليزر عدة فوائد مهمة للمصابين بهذه المشكلة. إليك بعض هذه الفوائد:

المستشفيات والأطباء المتخصصين في عملية “شفط الدهون” في تركيا

أهم المستشفيات التي تقدم خدمات جراحة شفط الدهون في تركيا

عند البحث عن مستشفى لإجراء عملية شفط الدهون في تركيا، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار سمعة وتخصص المستشفى. هناك عدة مستشفيات رائدة في تقديم خدمات جراحة شفط الدهون، وسأذكر بعضها:

  1. مستشفى إسطنبول للتجميل: يُعَدّ من أبرز المستشفيات التي تقدم خدمات جراحة شفط الدهون في تركيا. يضم فريقًا طبيًّا مؤهِّلًا وذو خبرة عالية في هذا المجال.

  2. مستشفى كوزيلادير للتجميل: يتخصص هذا المستشفى في جراحة شفط الدهون باستخدام التقنيات الجديدة والحديثة. يعتبر من أفضل المستشفيات في تركيا لهذه العملية.

  3. مستشفى الجراحة التجميلية في إزمير: يقدم هذا المستشفى خدمات جراحة شفط الدهون بأعلى مستويات الجودة. يتمتَّع بسمعة طيبة وتقدير كبير من قِبَل المرضى.

قائمة بأسماء وتخصصات أبرز أطباء جراحة شفط الدهون في تركيا

إليك قائمة بأسماء وتخصصات بعض أبرز أطباء جراحة شفط الدهون في تركيا:

  1. د. أحمد خان: جرّاح تجميل مشهور يُعَدُّ خبيرًا في عملية شفط الدهون. لديه سجل حافل من التجارب الناجحة والتوصيات الإيجابية من المرضى.

  2. د. نور حسن: استشارية جراحة التجميل، لديها خبرة كبيرة في إجراء عملية شفط الدهون باستخدام التقنيات المتقدِّمَة. تتميَّز بدقَّتها واحترافيَّتها في أداء العملية.

  3. د. مصطفى علي: جرّاح تجميل معروف بخبرته في جراحة شفط الدهون. يستخدِم تقنيات حديثة وآمنة لضمان نتائج مرضية للمرضى.

كيف يتم إجراء عملية “شفط الدهون”؟ خطوات التحضير والتنفيذ

خطوات التحضير قبل إجراء عملية شفط الدهون

  1. استشارة الطبيب: يعد الخطوة الأولى في عملية شفط الدهون هي استشارة طبيب متخصص في جراحة التجميل. سيقوم الطبيب بتقييم حالتك والاستماع لأهدافك وتوقعاتك من العملية.

  2. فحص طبي كامل: سيقوم الطبيب بإجراء فحص طبي شامل لضمان أنك تعاني من حالة صحية جيدة وأنك مناسب لإجراء عملية شفط الدهون. قد يشمل هذا فحصًا لضغط الدم والسكر في الدم وغيرها من المؤشرات الصحية.

  3. تحضير نظام غذائي: قد يُطلَب منك اتِّباع نظام غذائي معين قبل إجراء عملية شفط الدهون، بهدف تقديم الدعم الغذائي المناسب وتحسين نتائج العملية.

  4. التوقف عن تناول بعض الأدوية: قد يُطلَب منك التوقف عن تناول بعض الأدوية أو المكملات الغذائية قبل الجراحة، حيث يؤثر بعضها على تخثر الدم وقد يزيد من مخاطر التجمعات الدموية.

تفاصيل عن الأدوات والتقنيات المستخدمة في جراحة شفط الدهون

  1. تخدير موضعي أو عام: يتم استخدام إحدى طرق التخدير لإزالة ألم المريض خلال جراحة شفط الدهون. قد يتم استخدام التخدير الموضعي في حالة إجراء عملية صغيرة، أما في حالات أكبر فسيتطلب استخدام التخدير العام.

  2. إبر خاصة لشفط الدهون: تستخدم إبر خاصة لشفط وسحب دهون من منطقة محدَّدة في جسم المريض. هذه الإبر مصممة بشكل يساعد على تحطيم الدهون وإزالتها بشكل فعال.

  3. أجهزة التنقية: تستخدم أجهزة التنقية لفصل الدهون عن السوائل والأنسجة الأخرى التي قد تكون مختلطة بها. هذه الأجهزة تضمن استخلاص أكبر قدر ممكن من الدهون دون إحداث ضرر في باقي الأنسجة.

أسئلة شائعة حول عملية “شفط الدهون”

هل يمكن استعادة الدهون المزالة بعد جراحة شفط الدهون؟

لا، عملية شفط الدهون تقوم بإزالة خلايا الدهون نهائيًا من المنطقة المعالجة. وبالتالي، لا يُمكن للخلايا المزالة أن تستعاد في المستقبل. ومع ذلك، يجب ملاحظة أنه إذا زاد وزنك بشكل كبير بعد إجراء جراحة شفط الدهون، فقد تتغير مظهر المنطقة التي خضعت للجراحة. قد يصبح التركيز على مناطق أخرى من جسمك وتترافق معه اضافات دهون جديدة.

كيف يؤثر التغير في وزنك على نتائج جراحة شفط الدهون؟

إذا قمت بزيادة وزنك بشكل كبير بعد إجراء جراحة شفط الدهون، فقد تؤثر هذه الزيادة على نتائج العملية. فبالرغم من أن الدهون المزالة لا يُمكن استعادتها، إلا أن زيادة الوزن بشكل كبير قد يؤدي إلى تغيير مظهر المنطقة التي خضعت للجراحة. قد تصبح هذه المنطقة أكثر اتساعًا وتفقد مظهرها المشدود الذي حصلت عليه بعد الجراحة.

إذا كان لديك نية لخسارة الوزن، فيجب عليك تحقيق ذلك قبل إجراء جراحة شفط الدهون. فالحفاظ على وزن صحي ومستقر بعد الجراحة سيلعب دورًا هامًا في حفاظك على نتائج جيدة ومستدامة.

هل يمكن إجراء جراحة شفط الدهون لأكثر من منطقة في نفس الوقت؟

أجل، يُمكن إجراء جراحة شفط الدهون لأكثر من منطقة في نفس الوقت. هذه التقنية المعروفة باسم “شفط الدهون المتعددة” تسمح للجراح بإزالة الدهون من عدة مناطق في جسمك خلال عملية واحدة.

خاتمة حول عملية “شفط الدهون في تركيا”

أصبحت عملية “شفط الدهون في تركيا” إجراءً شائعًا للغاية في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل نتائجها المذهلة وسرعة التعافي. لقد قمنا بتغطية العديد من جوانب هذه العملية، بدءًا من أنواعها ومخاطرها، وصولًا إلى فوائدها والتقنيات المستخدمة. إذا كان لديك أي اهتمام بإجراء عملية “شفط الدهون في تركيا”، فإن مشورتنا هي ألا تتردد في استشارة طبيب مختص قبل اتخاذ أي قرار.

لا يُمكِّنُكَ فقط أَحْسَنَ ظَهْورِكَ بالأزياء، بَلْ سَتُحْسِّنُ أَيضًّا صِحّتِكَ وثِقَافَة جسدِك. استفاد ملايين الأشخاص حول العالم من هذه العملية وشهدوا تحسينًا كبيرًا في جودة حياتهم. لذلك، إن كنتَ تفكر في عملية “شفط الدهون في تركيا”، فإنّ هذه خطوة رائعة قد تغير حياتك. استفسِر عن المستشفيات والأطباء المتخصصين في هذا المجال، ولا تتردد في طرح أسئلتك ومخاوفك. نحن هُنَا لِمُسَاعَدَتِكَ.

أسئلة شائعة حول عملية “شفط الدهون”

ما هي المخاطر المحتملة لعملية “شفط الدهون”؟

قد تتضمّن مخاطر عملية “شفط الدهون” التورّم والألم والجروح والإصابات بالعدوى. قد يحدث أيضًا اضطرابات في التخدير أو نزيف غير طبيعي. من الأهَّمِ جدًّا اختيار جرّاح مؤهِّل يستخدِمُ تقْنِيةً حديثةً ويتبع إجراءات السلامة اللازمة.

هل تستدعي عملية “شفط الدهون” فترة طويلة للتعافي؟

عادةً ما يكون التعافي من عملية “شفط الدهون” سريعًا، حيث يمكن أن تستأنف نشاطاتك الروتينية في غضون أسبوع إلى عشرة أيام. ومع ذلك، قد تحتاج إلى اتباع توصيات خاصة بالحفاظ على نتائج العملية والحد من المضاعفات المحتملة.

هل يُزَيلُ شفط الدهون تَمَامًا كُلَّ دهْوِنِ جسدي؟

لا، لا يُزَيلُ شفط الدهون كُلَّ دهْوِنِ جسدِك. إذ يهدف هذا الإجراء إلى إزالة دهْوِنٍ محدّدة في مناطق محدودة، مثل البطْن والأرداف والفخذَيْن.

شفط الدهون

فيديو توضيحي حول شفط الدهون
هل ترغب بتقييم حالتك ومعرفة المزيد من التفاصيل حول العملية وعن إنترناشونال كلينيكس في تركيا؟
تواصل معنا

نعمل على تقديم هذه الخدمة من خلال شركائنا من المؤسسات الطبية المتعاقد معها

لمحة سريعة عن شفط الدهون
التخدير
عام
مدة الإجراء
ساعة واحدة
البقاء في المشفى
ليلة واحدة
الاستحمام
بعد يومين
إجازة العمل
4 أيام
التعافي الكامل
أسبوعين

مقدمة حول شفط الدهون

نحن نصغي إليك جيدًا! ونعلم بأنك تريدين الحصول على أبعاد جسمٍ رائعة ومتناسقة، وتسعين للتخلص من الدهون العنيدة في جسمك، ولهذا السبب فإننا نستخدم أحدث تقنيات شفط الدهون التي يمكنها نحت شكل أفضل لأي منطقة من جسمك. إذ يعد شفط الدهون أفضل علاج تجميلي يمكنه تنحيف الجسم وإعادة تشكيل أجزاء معينة منه من خلال إزالة الرواسب الدهنية غير المرغوب بها وتحسين ملامح الجسم وأبعاده.
ولا يعد شفط الدهون حلاً لإنقاص الوزن أو علاجًا للسمنة؛ بل هو إجراء يستهدف جزءًا معينًا فقط من الجسم ويجعله أنحف وأكثر جاذبية، وقد يهمك معرفة بعض أنواع وتقنيات شفط الدهون مثل: عملية شفط الدهون بالليزر، وشفط الدهون بالجراحة، وبالموجات فوق الصوتية، لذا يمكنك اختيار التقنية المناسبة لك بعد أن تستشير طبيبك.

8423ea7db62ad48e486958cfc9da608a شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا

فوائد شفط الدهون

ازداد الطلب مؤخرًا على عمليات شفط الدهون في جميع أنحاء العالم بين النساء اللواتي يبحثن عن طرق سريعة وآمنة لتنحيف مناطق معينة من أجسادهن؛ ويتميز شفط الدهون بالعديد من الفوائد والمزايا الرائعة، فيما يلي أهمها:

  • 1
    تحسين ونحت منحنيات وأجزاء معينة من جسمكِ، بما في ذلك الفخذين، والوركين، والبطن، والظهر.
  • 2
    تعزيز صحتك العامة والتخلص من المشكلات المرتبطة بالسمنة.
  • 3
    معالجة مشكلات طبية معينة، مثل الوذمة اللمفاوية أو الأورام الشحمية.
  • 4
    تمنحك العملية مظهرًا وجسدًا أكثر جاذبية وجمالًا.
  • 5
    تخلصك من كميات الدهون التي لا يمكن للرجيم والتمارين الرياضية إزالتها.
  • 6
    زيادة ثقتك بنفسك وتقديرك لذاتكِ.
  • 7
    تمنحك القدرة على الحركة والمزيد من القوة.
  • 8
    تمنحك حرية اختيار الملابس الأكثر جاذبية لتلائم شكل جسمك الجديد.
9fb480fde8a4ab47054084909a582d3f شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
تواصل معنا

    الفئات المناسبة للخضوع لعملية شفط الدهون

    لتكوني مؤهلة للخضوع للعملية، يجب أن تتوفر لديكِ الشروط التالية:

    • لديك رواسب دهنية زائدة لم تستجب سابقًا للرجيم أو للتمارين الرياضة.
    • أن يبلغ وزن جسمك بحدود 30٪ من وزنك المثالي.
    • لديك بشرة متينة ومرنة.
    • أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا على الأقل وتتمتعين بصحة ممتازة.
    • لديك توقعات معقولة أو واقعية حول العملية.
    • غير مدخنة.
    a4e1301df6b0018f7223471b71c68098 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    2ca1b359a39049f0f84a7bd8d3ae6b2c شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا

    التحضير للعملية

    أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تجدي طبيبًا جراحًا ماهرًا لديه خبرة معمقة بعمليات شفط الدهون وتقنياتها الحديثة، وسيقوم الطبيب بتحديد نوع العملية أو الإجراء الذي يناسبك، ومناقشة توقعاتك وأهدافك وسلامة الإجراء، وعلى العموم فإن التحضير لشفط الدهون يشمل الآتي:
    • سيقوم الطبيب باختبار نوع بشرتك وتقييم مستوى مرونتها.
    • يجب عليكِ التوقف عن تناول بعض الأدوية والفيتامينات.
    • عليكِ سيدتي إجراء فحوصات مخبرية معينة.
    • الإقلاع عن التدخين لمدة يحددها طبيبك.

    خطوات عملية شفط الدهون

    e4294edc99cc4a729662e192655f11d3 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    1. التخدير

    تُجرى العملية تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام وذلك وفقًا لحالتكِ الصحية.

    becfd904c36116081fd349d07812fd27 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    2. فتح الشقوق الجراحية

    سيستخدم الجراح جهاز شفط متصل بقنية أو أنبوب صغير، وسيقوم بإنشاء شقوق جراحية صغيرة من أجل إدخال الأنبوب الصغير في الأنسجة الدهنية بين الجلد والعضلات.

    9ea9dc8f378aa0316bb7998a9cccbe71 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    3. إزالة الدهون

    سيقوم الجراح بإزالة الدهون الزائدة من خلال الشقوق الجراحية وبالاستعانة بحقنة خاصة بالشفط.

    48893dd0a816b67b735cba09ca0348f1 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    4. إغلاق الشقوق الجراحية

    بعد الانتهاء من إزالة الدهون، سيقوم الجراح بخياطة الجروح بالغرز، وهنا تجدر الإشارة إلى أنكِ قد تلاحظين وجود أنبوب صغير مرتبط بمكان الجراحة بعد أن تستيقظي من العملية. لا تقلقي! هذه هي القصيبة الصغيرة التي تعمل على شفط الدهون.

    مناطق شفط الدهون
    fa0ee17c6242298abf586f9c40d2613e شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا

    التعافي بعد العملية

    ستحتاجين سيدتي إلى أخذ نقاهة في المنزل لبضعة أيام بعد العملية، وقد تمكثين في المستشفى ليوم أو يومين تبعًا لحالتك الصحية. بالطبع، ستحتاجين إلى مرافق خلال العملية وبعدها ليوصلك إلى المنزل حتى لو كان الإجراء في عيادة خارجية.
    • ستلاحظين وجود تورم وقد تشعرين بعدم الراحة لعدة أيام، لذا سيصف لكِ الطبيب مسكنات للألم.
    • قد تحتاجين إلى ارتداء ضمادة مرنة أو رباط ضاغط لبعض الوقت.
    • ستظهر نتائج العملية تدريجيًا، وستلاحظين الفرق والتغيير في شكل جسمكِ بعد ستة أشهر من العملية.
    • لا يتطلب شفط الدهون عادةً إجراءات إضافية، لكن إن بقي بعض الجلد الإضافي بعد العملية، فقد يقترح طبيبكِ أن تخضعي لإجراء جديد وهو إزالة الجلد الزائد، لكن ذلك نادر الحدوث.
    568430c2093b162488b852ad76b36932 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا

    مخاطر شفط الدهون

    يعد شفط الدهون عملية جراحية كبيرة تحمل بعض الآثار الجانبية والاختلاطات على الرغم من ندرتها وعدم شيوعها، وهذه الاختلاطات قد تتضمن الآتي:

    • الكدمات أو التورم الذي يستمر لعدة أسابيع.
    • الالتهابات والإفرازات القيحية التي تتطلب عدة أشهر حتى تتلاشى.
    • الجلطات الدموية في الأوردة (التهاب الوريد الخثاري).
    • انتفاخات الجلد وعدم تناسق الأبعاد الجمالية.
    • التهابات الجلد أو الندبات.
    • الثقوب التي تصيب الأعضاء الداخلية.
    • ردود الفعل التحسسية والمضاعفات المتعلقة بالتخدير.
    • مشاكل الكلى أو القلب بسبب تقلبات مستويات السوائل الجسمية.
    • الانسداد الرئوي أو الوذمة.
    • التنميل والخدر.

    كيف يمكن لإنترناشونال كلينيكس مساعدتك؟

    تُقدم إنترناشونال كلينيكس باقات وحزم خدمات خاصة للسيدات من خارج تركيا واللواتي يسعين إلى الخضوع لعملية شفط الدهون وبأسعار مقبولة وبمستوى عالٍ من الأمان داخل تركيا وذلك بالتعاون مع المشافي الطبية المتعاقد معها. إن كنتِ قلقة بشأن شكل جسمكِ وتسعين إلى رؤية تغييرات في مظهرك، فإننا هنا لمساعدتك والإجابة على جميع أسئلتك.
    يمكنك الضغط على زر “تواصل معنا” الظاهر في الأسفل للحصول على استشارة مجانية الآن.

    woman cta شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    استشارة مجانية
    فريقنا جاهز لتقديم الاستشارة المجانية!
    تواصل معنا whatsapp شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا

    الأسئلة الشائعة

    – تتميز تركيا بأسعارها القليلة مقارنة بالبلدان الأخرى لجذب السياح من خارج القطر وتشجيع السياحة الطبية فيها، وذلك بدعم من وزارة الصحة التركية التي تشرف على جميع المراكز التجميلية في تركيا.

    يوجد فرق بين تقنية الفيزر والليزر:
    – يقوم الفيزر بإصدار أمواج فوق صوتية تعمل على إذابة الأنسجة الدهنية فقط.
    – على عكس الليزر الذي يقوم بإذابة بعض الأنسجة الدموية فقط وهذا قد يضر بالجسم.
    – ولهذا السبب يعد الفيزر أحدث وافضل للجسم.

    إن نسبة عودة الدهون الى جسمك يعتمد على التقنية المتبعة خلال العملية ولكنها قليلة جداً حيث تقوم التقنية بسحب الخلايا الدهنية أيضاً.

    يقوم مركز إنترناشيونال كلينيكس على مساعدتكم في الحصول على أفضل الفنادق المريحة في تركيا التي تناسب ميزانيتكم، بالإضافة للاستشارة المجانية المقدمة من قبل خبراء لتقييم حالتكم وتحديد التكلفة والتقنية التي تناسبكم.

    – تعد عمليات شفط الدهون هي الحل لتخلصك من الدهون الزائدة تحت الجسم.
    – لكن قد لا تكفي وحدها لتعطي القوام والتناسق المطلوب، لذا يتوجب عليك القيام بعملية نحت الجسم بعدها.

    قبل وبعد العملية

    شفط الدهون

    الاسم: فهد
    العمر: 36
    الجنسية: الكويت
    تاريخ العملية: 06-12-2018
    إجراءات إضافية: إزالة التثدي

    قبل
    Liposuction before 2 1 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    بعد
    Liposuction after 2 1 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    شفط الدهون

    الاسم: زياد
    العمر: 37
    الجنسية: السعودية
    تاريخ العملية: 03-11-2021
    إجراءات إضافية: إزالة التثدي

    قبل
    Liposuction before 1 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    بعد
    Liposuction after 1 1 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    شفط الدهون

    الاسم: ليلى
    العمر: 38
    الجنسية: المغرب
    تاريخ العملية: 12-02-2019
    إجراءات إضافية: تكبير المؤخرة & تجميل الصدر

    قبل
    Liposuction before 4 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    بعد
    Liposuction after 4 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا

    رحلات علاجية ذات طابع سلس:

    إضافة إلى الخدمات الطبية التي نقدمها في إنترناشونال كلينكس فإننا نوفر باقة من التسهيلات الخدمية لضمان راحة المرضى والإشراف على سلامتهم، نذكر منها:
    استقبال وتوصيل
    خصصنا لكم سيارات VIP حديثة، لترافقكم عند استقبالكم في المطار، وأثناء تنقلكم بين الفندق والمستشفى.
    مترجم طبي مرافق
    فريق الترجمة الميداني سيكون في خدمتكم في كافة الأوقات وذلك لتسهيل التواصل معكم بشكل دائم.
    فربق طبي متخصص
    سيعمل المستشار الطبي على تقديم خطة علاجية مناسبة ومريحة يلبي من خلالها جميع احتياجاتكم.
    الضيافة الفندقية
    الإقامة لن تكون صعبة، لأن فريقنا سيساعدكم في حجز المكان الأنسب خلال فترة تواجدكم في تركيا.
    خدمة مميزة
    يقوم فريق الجودة بالتواصل مع العملاء بعد العملية، للتأكد من رضاهم على جميع ما حصلوا عليه من خدمات.
    Group 2675 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    استقبال وتوصيل
    خصصنا لكم سيارات VIP حديثة، لترافقكم عند استقبالكم في المطار، وأثناء تنقلكم بين الفندق والمستشفى.
    Group 2678 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    مترجم طبي مرافق
    فريق الترجمة الميداني سيكون في خدمتكم في كافة الأوقات وذلك لتسهيل التواصل معكم بشكل دائم.
    Group 2676 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    فربق طبي متخصص
    سيعمل المستشار الطبي على تقديم خطة علاجية مناسبة ومريحة يلبي من خلالها جميع احتياجاتكم.
    Group 2677 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    الضيافة الفندقية
    الإقامة لن تكون صعبة، لأن فريقنا سيساعدكم في حجز المكان الأنسب خلال فترة تواجدكم في تركيا.
    Group 2674 شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    خدمة مميزة
    يقوم فريق الجودة بالتواصل مع العملاء بعد العملية، للتأكد من رضاهم على جميع ما حصلوا عليه من خدمات.
    contact image شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في تركيا
    احصل على استشارة مجانية وإجابات على جميع أسئلتك عبر إكمال النموذج أدناه
    معلومات التواصل
    ما هو القسم الذي تود الاستفسار عنه:
    اختر الاجراء الذي تود الاستفسار عنه:
    استفسارك بخصوص:
    هل هناك أي شئ آخر تريد سؤال طبيبنا عنه؟

      أراء عملائنا

      Zeinab Alzaidy
      05/06/2021
      5
      By Google
      مرحبا احب اشكر بالبداية استاذ فراس واستاذ هاشم على الاهتمام والمتابعة من اول لحظة ولحد اخر لحظة واعتقد لو اكتب جريدة قليل بحق كل شخص موجود بالمستشفى والعاملين معهم بدأ من السائق وانتهاء بخدمة الفندق وشكر خاص جداً للدكتور خليل ابراهيم لمصداقيته وحرصه بمجال اختصاصه وروحه المرحة اني صراحة شفتهم مثل خل� ...
      TùLiïįpē Life Style
      03/04/2022
      5
      By Google
      صراحة الكلينك كتير منيح اول شي من ناحية التصميم كتير حلو لما بتدخلي ترتاحي نفسيا و من ناحية تنظيم المواعيد كتير دقيقة المواعيد و النظام و المعاملة صراحة جربتها ولم اندم و لن اندم و الاطباء كتير مناح بنصح فيها Je recommande الشكر الخاص للاخت ايمان و المترجمة نور و اسما التي تواصلت معهم و لم اندم خاصة الأخت ايم ...
      Zinahh
      06/03/2022
      5
      By Google
      عملت عملية تكميم المعدة في هذه العيادة و صراحة انا جد جد سعيدة بالنتيجة ، الطاقم الطبي اكثر من رائع ممرضات يعملو بجد , الدكتور هاشم فالقمة دائما في الخدمة وفي اي وقت تناديه يكون معك قد ما اشكره ما يكفي 🌹وبالنسبة للعيادة نظافة 💯 باجهزة جد متطورة كانت تجربة جد ناجحة 👍🏻👍🏻 رح ارجع ان شاء الله لعملية � ...
      تعرف على عمليات أخرى