نأسف!!
الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة أو تم نقلها
حاول ان تجد ما تبحث عنه باستخدام البحث أو استعراض صفحات مشابهة
نتائج مشابهة
لا يوجد نتائج!
المقالات الطبية
عملية تكبير الثدي: دليلك الشامل لأنوثة متكاملة بالصور
إنها من أشهر عمليات التجميل نجاحًا عالميًا، وتوفر نتائج طبيعية ودائمة. العملية بسيطة وآمنة، وسرعان ما تشعرين بالفرق. ستمتلكين الثديين المثاليين اللذين يناسبان جسدكِ. إذا كنتِ مهتمة بتحسين مظهركِ، فلا تترددي في قراءة هذا المقال الذي ستتعرفين فيه على تفاصيل عملية تكبير الثدي لتختاري الطريقة التي تناسبك
...
المقالات الطبية
عمليات تجميل الثدي في تركيا: دليلك الشامل إلى عالم الجمال والأنوثة
تأتي عمليات تجميل الثدي في تركيا بين أبرز أنواع عمليات التجميل التي يتم إجراؤها، ويوجد عدد كبير من الفنانات والمشهورات اللاتي خضعن لذلك الإجراء في تركيا، وخاصة في ظل وجود سياحة علاجية متميزة، وبما يجعل من الزيارة إيجابية من مختلف النواحي.
...
المقالات الطبية
عملية شد البطن: دليلك الشامل لتحصلي على جسد تبهرين به من حولك
يعد مركز إنترناشيونال كلينيكس الخيار الأفضل للحصول على عملية شد البطن والعديد من الخيارات التجميلية الأخرى وبضمان أعلى معدلات نجاح ونتائج دائمًا ما تكون مرضية، نظرا لمهارة ودقة وشهرة الأطباء وجراحي التجميل في المركز.
...
المقالات الطبية
عملية شد ورفع المؤخرة البرازيلية | تعرفي على أحدث الطرق المجربة والمميزات 2024
تختلف معايير الجمال من سيدة لأخرى، ومن مجتمع لآخر، وعادةً لا يتفق الجميع على علامات جمال قياسية، لكن هناك بعض العلامات التي تمنح صاحبتها ملامح جمال مميزة. وقد أبدع أطباء التجميل في إعادة رسم ملامح جسد المرأة لتبدو أصغر سنًا وأكثر جاذبية وإثارة من خلال بعض العمليات التجميلية مثل، نحت الجسم وشده وتكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية.
...
المقالات الطبية
عملية شد الظهر في تركيا | إليكم أبرز المعلومات 2024
تعد عملية شد الظهر من العمليات الجراحية الهامة التي تتم بشكل جراحي أو غير جراحي؛ حيث تقوم برسم ملامح الجزء العلوي أو السفلي من الظهر عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد المترهل. ويتم إجراؤها غالبًا مع إجراءات شد الجسم الأخرى.
...
المقالات الطبية
شد الجسم بعد التخسيس | أهم التقنيات والتكلفة والنتائج
شد الجسم بعد التخسيس من المتعارف عليه أن الجلد يصاحبه ترهلات بعد التخسيس، وخاصة في حالة فقدان مقدار كبير من الوزن؛ وقد يحدث ذلك الأمر نتيجة اتباع نظام رجيم قاسي، أو ممارسة التمارين الرياضية، أو إجراء عملية تكميم المعدة أو شفط للدهون، والجسم في هذه الحالة يحتاج لمزيد من اللمسات الجمالية؛ من أجل التخلص من […]
...
المقالات الطبية
فوائد عملية شفط الدهون: أهم 6 مميزات ستغير حياتك للأفضل
لعبت الجراحة التجميلية في تركيا دورًا هامًا في استقطاب المرضى المهتمين بهذا النوع من العمليات من مختلف بلاد العالم. ويرجع ذلك إلى التطور الكبير الذي شهدته البلاد في أساليب تقديم العلاج الجراحي أو غير الجراحي. وقد لاقت عمليات شفط الدهون في تركيا رواجًا كبيرًا نظرًا لنتائجها المُبهرة وتجارب العملاء المتميزة، وجودة الخدمات العلاجية، علاوة على […]
...
المقالات الطبية
تقنيات شفط الدهون في تركيا: دليلك الشامل
تعمل جراحة شفط الدهون على تحسين شكل الجسم ومظهره من خلال إزالة الدهون الزائدة من مناطق مختلفة في الجسم، لكن لا يمكن اعتبار شفط الدهون حلًا مثاليًا لإنقاص الوزن. يوفر إجراء شفط الدهون طريقة للحصول على جسم أكثر رشاقة وصحة للأشخاص الذين لم يتمكنوا من تحقيق ذلك من خلال اتباع حميات غذائية أو ممارسة الرياضة. […]
...
المقالات الطبية
شفط الدهون بالفيزر في تركيا | دليلك الشامل 2024
تتميز عملية شفط الدهون بالفيزر بقدرتها على استهداف الخلايا الدهنية فقط دون إلحاق الضرر بالأنسجة المحيطة بمنطقة العملية مثل الأعصاب و الأوعية الدموية. مما يجعلها خياراً آمناً وطريقة فعّالة ينصح بها الكثير من الأطباء.
...
المقالات الطبية
تصغير الصدر: إليكم أبرز الطرق الجراحية والطبيعية
هناك طرق مختلفة لتقليل حجم الثدي غير الطبيعي وتشمل، شفط الدهون (ليبوسكشن)، شفط الدهون باستخدام التقنيات الحديثة (ليبوماتيك)، تصغير الصدر مع إبقاء ندبات حول هالة الثدي وندب عمودي، وأخيراً عملية تصغير الصدر مع تحريك الحلمة-الهالة بواسطة زراعة من جديد.
...
المقالات الطبية
تكبير الصدر: تعرفي على أبرز الطرق الطبيعية والجراحية
عملية تكبير الثدي، هي إجراء لتكبير حجم الثدي بواسطة دعامات الثدي التي يتم تثبيتها أسفل أنسجة الثدي أو في أسفل أنسجة العضلات. تطبيق هذا الإجراء يكون لأجل الثدي الصغير بُنيويًا، أو للثدي الذي يصغر بعد الحمل الولادة ويبقى داخله فارغًا.
...