ماهي عملية تجميل الأنف؟

هي عملية جراحية، تجميلية يتم من خلالها تعديل شكل الأنف (بكافة مشاكله الصحية والتجميلية) وتصحيح عظام الأنف وتحسين مظهره.

من المرشحون لإجراء عملية تجميل الأنف؟

أي شخص في العمر المناسب (18 سنة للذكور- 16 سنة للإناث) لديه مشاكل سواء كانت تنفسية او جمالية يمكنه التقدم للقيام بهذه العملية باستثناء من لديه تاريخ عائلي لامراض شائعة او ان كان الجلد عنده عرضة لظهور الندوب والتليفات الجلدية.

كيف يتم اجراء عملية تجميل الأنف؟ وكم تستغرق؟

تتم عملية تجميل الانف بطريقتين:

  • الإجراء المغلق: عن طريق إجراء الشقوق الجراحية داخل الأنف.
  • الإجراء المفتوح: عن طريق إجراء الشق عبر دعامة الأنف (الشريط الضيق من الأنسجة الذي يقسم الأنف من خلال هذه الشقوق)، ثم يتم رفع الجلد الذي يغطي عظام الأنف والغضاريف برفق ليتمكن الطبيب من الوصول و إعادة هيكلة بنية الأنف، أما عادة تستغرق التغييرات الطفيفة ما يقارب الساعتين. ولكن لإجراء تغييرات متعددة، فيمكن أن تستمر الجراحة لمدة تصل من 3 إلى 4 ساعات.

اتصل بأخصائي طبي لمساعدتك

كيف يتم حجز موعد في مركز International Clinics؟

  • من خلال الضغط على زر التواصل سيجيب عليك فريق مختص.
  • للاستشارات الطبية، سيجيب عليك الاستشاريون الطبيون للإجابة على كل أسئلتك.
  • سنساعدك في تحديد حزمة الخدمات المناسبة لكم.
  • سنقوم بتوجيهك منذ وصولك إلى تركيا حتى مغادرتها.
  • سنتابع حالتك خلال فترة النقاهة.
  • سيستمر التواصل معك حتى بعد العملية.

لماذا يجب أن اختار International Clinics لعملية تجميل الأنف؟

  • كادر طبي محترف، مزود بأحدث المعدات المتطورة.
  • فريق مساعد لتسهيل الإجراءات وتوجيه المريض.
  • أسعار مناسبة مقابل الخدمة الممتازة.
  • مرخص ومطبق لكافة المعايير الصحية.
  • خبرة طويلة، وسجل ممتاز من العمليات الناجحة.
  • نحرص على الحفاظ على خصوصية المرضى ومراعاة ثقافتهم الخاصة.

كم يجب أن أبقى في اسطنبول؟

غالباً فإنك ستبقى بين ال 10 إلى ال 15 يوماً، وهي المدة الكافية لإجراء الفحوصات وإجراء العملية مع فترة النقاهة الأولية، التي تستوجب رعاية طبية.

ما هي تكاليف عملية تجميل الانف؟

عموما تعتبر تركيا من أفضل الأماكن لإجراء عملية تجميل الأنف وذلك لتوفر أسعار مناسبة جداً مقارنة بالدول الأخرى بالإضافة الى جودة الخدمات في هذا المجال، وتختلف الأسعار تبعاً لكل حالة، وما تحتاجه من إجراءات، وللمزيد من المعلومات عن التكاليف اضغط هنا.

كم ستستمر فترة النقاهة بعد العملية؟

في الحقيقة ستستمر فترة النقاهة لمدة أسبوع ستتمكن بعدها من مزاولة بعض النشاطات وبعد مرور 8 أسابيع ستتمكن من ممارسة جميع النشاطات بشكل طبيعي.

كم يجب أن أبقى في المستشفى؟

من بعد إجراء عملية تجميل الأنف يمكنك مغادرة المستشفى في نفس اليوم، ولكن يجب أن تبقى في اسطنبول خلال الأيام الأولى بعد العملية، حتى يتأكد الطبيب من نجاح العملية.

ابدأ رحلتك العلاجية معنا الآن

نتائج عمليات أجريت في عياداتنا

عمليات التجميل

نحت الجسم، تجميل الوجه، الأنف والأذنين، شفط الدهون، تكبير وشد الثديين والمؤخرة، وغيرها من عمليات التجميل التي يقوم بها أطباء محترفون ذو خبرة عالية في مجال التجميل بتقنيات حديثة ومتطورة، وداخل مشافي مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية.
من خلال تواصلكم معنا، يمكنكم معرفة جميع المعلومات عن الإجراءات اللازمة وتكاليف العملية التي تريدون القيام بها، حيث نستطيع توفير جميع احتياجاتكم من اول الاستشارة الطبية المجانية إلى غاية قدومكم الى تركيا وحتى مغادرتها.

عمليات التجميل

السمنة

يشمل قسم السمنة العمليات التي تهدف لمساعدة الجسم في التخلص من السمنة و الوزن الزائد بشكل نهائي و دائم، و بوقت أسرع عن طريق التأثير في عمل المعدة، وتشمل هذه العمليات تكميم المعدة وتحويل مسار المعدة وبالون المعدة.
تقدمها لكم International Clinics مع الاستشارة المجانية، وباقة خدمات متنوعة لتختاروا الأنسب لكم، وتشمل كل ما يتعلق بالعملية، والسفر من وإلى تركيا – إسطنبول، والحجز الفندقي والترجمة والتنقل. يمكنكم التواصل معنا للحصول على جميع التفاصيل.

السمنة

طب العيون

هو القسم الذي يشمل العمليات التي تهدف لعلاج مشاكل البصر، مثل قصر البصر والمد واللابؤرية (الأستغماتيك)، بأحدث التقنيات المتطورة، وعلى يد أمهر الأطباء الاختصاصيين، وتشمل عمليات الليزر والليزك والعدسة الذكية.

وتسبق هذه العمليات استشارات مجانية يقدمها لكم استشاريو انترناشوينال كلينكس بهدف الاطلاع على حالتكم الصحية وبالتالي تزويدكم بالخدمة الأنسب لكم. وتشمل هذه الخدمة تيسير إجراءات العملية، والسفر من وإلى اسطنبول – تركيا، والحجز الفندقي والترجمة والتنقل.

طب العيون

الفم والأسنان

يختص هذا القسم بإصلاح العيوب الشكلية في الأسنان، تعويض الأسنان المفقودة، تبييض الأسنان، ابتسامة هوليود، وعمليات زراعة الأسنان، على يد أفضل المختصين أصحاب الخبرة الطويلة، وفي مراكز مزودة بأحدث المعدات المتطورة.

كما نوفر لكم خدمات إضافية لتغطية جميع احتياجاتكم، بدءاً من الاستشارة الطبية، وتشمل الترجمة وتسهيل إجراءات السفر من وإلى إسطنبول-تركيا، والتنقل والحجز الفندقي إلى غاية عودتكم الى دياركم. يمكنك التواصل معنا مباشرة للحصول على باقي التفاصيل.

الفم والأسنان

زراعة الشعر

هي عملية تقوم عن طريق انتزاع بصيلات الشعر من منطقة مؤخرة وجانبي الرأس، وزرعها في مقدمة الرأس (المنطقة التي تصاب بالصلع لدى معظم الرجال) يقوم هذا الإجراء على سحب بصيلات، وزرعها في مقدمته لتعويض الشعر المتساقط، باستخدام تقنيات متعددة.

International Clinics تقدم لكم هذه العملية بأحدث التقنيات وأفضل الأسعار بالإضافة الى خدمات إضافية، تشمل كل ما تحتاجونه لتسهيل التواصل مع الفريق الطبي والقيام بالعملية بسلاسة تامة، على يد نخبة من الأطباء المختصين المزودين بأحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال. كما تخصص لكم مستشاراً طبياً للإجابة عن جميع أسئلتكم ومتابعة حالتكم.

زراعة الشعر

قسم IVF

هو قسم يعني بإجراء عمليات التلقيح الإصطناعي ليتمكن الأزواج الغير قادرين على الإنجاب، ليتمكنوا من تحقيق حلمهم في الحصول على الطفل الذي يتمنيانه.

يمكنكم التواصل مع الاستشاريين الطبيين لدينا، للحصول على استشارة طبية مجانية، والذين سيقومون بتوجيهكم في كل ما يتعلق بالعملية.

قسم IVF

جراحة العظام

هو قسم يختص بإجراء العمليات الجراحية في الهيكل العظمي للإنسان، وذلك لعلاج كل ما يتعلق به، من إصابات أو أعراض، التي سببتها أمراض أو حوادث أو عيوب خلقية.

وهذا مع فريق من الإستشاريين الطبيين الذين يقدمون الاستشارة الكاملة بشكل مجاني، بالإضافة لحزمة من الخدمات المتنوعة تشمل كل ما يتعلق بالعملية من التحضير للسفر إلى تركيا حتى عودتكم إلى بلادكم.

جراحة العظام

الفحص الشامل

يقوم قسم الفحص الشامل بإجراء الفحوصات الكاملة والشاملة لكل أعضاء ووظائف الجسم للتأكد من سلامته، وخلوه من أي أعراض قد تسبب أمراضاً لكم في المستقبل، وهذا ما يساعد في وضع برنامج صحي يقيكم منها.

وقبل إجراء الفحص يمكنكم الحصول على استشارة مجانية من الاستشاريين الطبيين لدينا، الذين سيقدمون لكم كل المعلومات اللازمة حول الفحص، وكل ما يتعلق به.

الفحص الشامل

    لست جاهزًا للحجز! لا يزال ، لديك أسئلة؟

    أكمل النموذج أدناه وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.


    أرفق نسخة من التقارير الطبية وصور الأشعة











    أطباؤنا

    MD Halil Ibrahim GÖKÇEK
    MD Halil Ibrahim GÖKÇEK
    الجراحة التجميلية والترميمية

    خبير في تجميل الثدي، تجميل الأنف، نحت الجسم، جراحة وتجميل الوجه.

    Op. Dr. Ayşe ÖZTÜRK
    Op. Dr. Ayşe ÖZTÜRK
    الجراحة التجميلية والترميمية

    خبير في الجراحة المجهرية, جراحة اليد, علاج الشفة الأرنبية, شق سقف الحلق, جراحة وتجميل الوجه وجراحة الأورام.

    Assoc. Prof. Dr. Gökmen OZTÜRK
    Assoc. Prof. Dr. Gökmen OZTÜRK
    الجراحة العامة

    خبير في عمليات تكميم المعدة ، تحويل مسار المعدة ، بالون المعدة ، وعمليات السكري للفئة الثانية من مرض السكري.

    MD. Türker ÖZYİĞİT
    MD. Türker ÖZYİĞİT
    الجراحة التجميلية والترميمية

    خبير في تكنولوجيا الليزر وتطبيقات التجميل المتقدمة.

    OP. DR. SÜLEYMAN ALTUN
    OP. DR. SÜLEYMAN ALTUN
    جراحة العظام والكسور

    خبير في جراحة الكتف والمفاصل، الإصابات الرياضية، جراحة العظام، تقنيات تقويم المفاصل المتقدمة، جراحة الأطراف الاصطناعية، علاج التكلس.

    Prof. Dr. Ahmet Celal İPLİKÇİOĞLU
    Prof. Dr. Ahmet Celal İPLİKÇİOĞLU
    جراحة الأعصاب

    خبير في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري.

    سعاد جاسيموفا
    سعاد جاسيموفا
    اخصائية البوتوكس والفيلر

    تعمل كمدير طبي لمركز المرضى الدوليين في مركز أتاكوي لتقويم العظام، كما تواصل العمل في مجال التجميل الطبي.

    د.مصطفى كركاش
    د.مصطفى كركاش
    جراحة الأنف والأذن والحنجرة

    خبير في تجميل الأنف وطرف الأنف التجميلي كما أن لديه خبرة في تجميل الأذن وتجميل الشفاه

    خصصنا لكم سيارات VIP حديثة، لترافقكم عند استقبالكم في المطار، وأثناء تنقلكم بين الفندق والمستشفى.

    فريق الترجمة الميداني سيكون في خدمتكم في كافة الأوقات وذلك لتسهيل التواصل معكم بشكل دائم.

    سيعمل المستشار الطبي على تقديم خطة علاجية مناسبة ومريحة يلبي من خلالها جميع احتياجاتكم.

    الإقامة لن تكون صعبة، لأن فريقنا سيساعدكم في حجز المكان الأنسب خلال فترة تواجدكم في تركيا.

    يقوم فريق الجودة بالتواصل مع العملاء بعد العملية، للتأكد من رضاهم على جميع ما حصلوا عليه من خدمات.

    الأسئلة الشائعة

    في المجال الطبي والسياحة العلاجية تتميز تركيا بجودة الخدمة والسعر المنخفض مقارنة ببقية دول العالم، كما أن الأطباء وجميع العاملين في القطاع الصحي أثبتوا جدارتهم بعد إجراء ملايين العمليات الناجحة سواء العلاجية منها أو التجميلية، وذلك بالطبع تحت إشراف ورقابة حكومية على جميع المراكز الصحية والمستشفيات.

    مركز International Clinics هو مجموعة متكاملة من العيادات العاملة في القطاع الصحي العلاجي والسياحة العلاجية، حيث يقوم الفريق العامل فيه بإنتاج خطط علاجية متكاملة، بداية من وصول العملاء إلى مطار إسطنبول، إلى حين مغادرتهم.

    بالطبع، إن فريقاً من الاستشاريين الطبيين المختصين سيقومون بالرد على جميع استفساراتكم، ومساعدتكم باختيار العلاج الأمثل حسب الاختصاص المطلوب، بما في ذلك المعاينة الأولية (عن طريق الصور والتقارير الطبية) المرسلة من قبلكم.

    إن مركز International Clinics يقع في مدينة إسطنبول العريقة، عاصمة السياحة العالمية، والوصول إليه سهل جداً، حيث سيقوم فريقنا بتسهيل عملية وصولكم إلينا من خلال تأمين المواصلات، سواء في حال السفر عبر المطار أو في حال تواجدكم بالفعل في هذه المدينة الرائعة.

    سيقوم أحد المترجمين بمرافقتك طيلة رحلتك، بداية من المعاينة وعرض الحالة على الطبيب المختص وحتى الانتهاء من جميع الإجراءات الطبية، كما أنه سيتابع حالتك بعد العملية وسيخبرك بجميع توصيات وتعليمات الأطباء.

    تهتم الحكومة التركية بشكل كبير بمراقبة المجال الطبي، وحماية السياح القادمين للعلاج، وتضع قوانيناً صارمة لضبط المستشفيات والمراكز العلاجية، وهذا الأمر يجعلها مكاناً آمناً للسياحة الترفيهية، والسياحة العلاجية.