يطمح الكثير من الناس للحصول على وجه ذي بشرة ناعمة ونضرة كبشرة الأطفال تماماً، حيث كانت بشرة الأطفال الناعمة والنضرة رمزاً للشباب والجمال على مر العصور، وتعد تقنية بيبي فيس للوجه من أحدث وأفضل التقنيات التجميلية في الوقت الحاضر لتحقيق هذا الطموح.

مع التقدم في العمر تبدأ البشرة بالترهل وتغزوها التجاعيد ببطء، ويصبح الحفاظ على وجه ناعم ونضر أمراً صعباً، لكن تقنية بيبي فيس للوجه بواسطة الليزر تساعد في التخلص من التجاعيد وشد البشرة، والحصول على مظهر أكثر شباباً.

في هذا المقال سنتحدث عن تقنية بيبي فيس للوجه وكيفية إجرائها، ما هي مميزاتها وأضرارها وكم تبلغ تكلفتها.

ما هي تقنية بيبي فيس للوجه؟

تعد تقنية بيبي فيس لتجميل الوجه (Laser Baby Face) من أحدث طرق العناية بالبشرة، التي تهدف إلى إصلاح الجلد وعلاج المشاكل الأخرى التي يعاني منها كالتجاعيد والتصبغات.

يتم إجراء هذه التقنية بواسطة الليزر، حيث يطبق على المناطق المراد تجميلها، بغية شد الجلد وإخفاء التجاعيد وإعطاء ملمس ومظهر ناعم للوجه، قد يخضع بعض المرضى لإجراءات تجميلية أخرى مع تقنية بيبي فيس من أجل تعزيز النتائج.

بيبي فيس للوجه

من هم المرشحون لإجراء تقنية بيبي فيس للوجه؟

يعد ليزر الثوليوم من أكثر أنواع الليزر ملائمةً لجميع أنواع البشرة، ويقدم حلاً لمشاكل المرضى مع بشرتهم باختلاف نوعها، من ضمن هؤلاء المرضى:

  1. ذوي البشرة الدهنية.
  2. من يعانون من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  3. الذين يملكون تصبغات جلدية نتيجة التعرض لأشعة الشمس.
  4. الذين يعانون من ترهلات الوجه.
  5. مرضى حب الشباب.
ترغبين بإجراء عملية بيبي فيس للوجه؟ فريقنا من الأطباء المختصين مستعد لمساعدتك.
whatsapp بيبي فيس للوجه تواصل معنا

كيفية إجراء ليزر بيبي فيس للوجه

يوجد عدة مراحل لإجراء عملية بيبي فيس للوجه وهي:

قبل الإجراء

يجب التحضير بشكل جيد قبل القيام بالبيبي فيس ولكن التحضير ليس بالأمر الصعب، يتم التحضير عن طريق:

  1. الحصول على بشرة نظيفة بشكل جيد.
  2. عدم وضع أي مستحضرات تجميل أو مكياج قبل موعد العملية ب  2-3 أيام.
  3. التوقف عن تناول المواد الحاوية على مركبات من حمض الجليكوليك والريتينول، لأن هذه المواد تميل لتكون حساسة للضوء، ويمكن أن تسبب بعض الجفاف للبشرة مما يؤدي لتهيجها أثناء العملية.
  4. تخدير المناطق المراد تطبيق الليزر عليها، وذلك لكي لا يشعر المريض بالألم الناتج عن تطبيق الليزر الحارق.

أثناء الإجراء

يجب التأكد من الاسترخاء والثقة بالطبيب الذي يقوم بالعملية، حيث يقوم الطبيب بعد التخدير بتطبيق الليزر الذي يحرض شد البشرة بفعل الحرارة، وإنتاج الكولاجين الذي يقوم بالمساعدة على إعطاء مظهر حيوي وناعم للبشرة.

ما بعد الإجراء

يمكن للمريض وضع القليل من الثلج على المناطق التي تمت معالجتها عند وجود احمرار عليها، أو استخدام كريم الحماية من الشمس إذا لزم الأمر.

ولا يجب استخدام أي مواد مهيجة أو مستحضرات تجميل أو غسولات للوجه لمدة 48 ساعة بعد العملية، بل يجب ترطيب البشرة باستمرار بواسطة محاليل يصفها الطبيب.

اقرأ أيضًا: عمليات نحت الوجه: الطرق والميزات والتكلفة

مميزات إجراء ليزر بيبي فيس

ما يميز تقنية بيبي فيس للوجه أنها تعطي نتائج مرئية سريعة وجيدة للبشرة، وأهم الميزات التي تجعلها مرغوبة في الوقت الحاضر هي:

  1. إنها بسيطة وتتطلب وقتاً قصيراً لإجرائها.
  2. إجراؤها مرة أو مرتين في الشهر كفيل بالحصول على نتائج دائمة.
  3. تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد أو تأخير ظهورها.
  4. تقليل ظهور البقع العمرية عن طريق تقليل التصبغات و الميلانين في البشرة.
  5. تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد.

قد يهمك قراءة: عملية شد الوجه الجزئي: الطرق والميزات والتكلفة 2023

أضرار تقنية ليزر بيبي فيس للوجه

تعد تقنية بيبي فيس للوجه من العمليات التجميلية غير الجراحية الآمنة، ولا يوجد أي أضرار خطيرة مترتبة على إجرائها، وتقتصر الأضرار على احمرار الجلد في المناطق المعالجة، أو تهيج المنطقة والحساسية للعوامل الخارجية لفترة من الزمن، لكن يمكن تفادي كل هذه المشاكل عن طريق اتباع تعليمات الطبيب.

اقرئي أيضًا: تصغير الجبهة لدى السيدات

سعر تقنية بيبي فيس للوجه في تركيا

تعد تقنية بيبي فيس للوجه من التقنيات الحديثة نسبياً، لهذا السبب قد تكون تكلفتها مرتفعة، هناك بعض العوامل الأخرى التي تتحكم في تحديد هذه التكلفة منها:

  1. مهارة الطبيب المعالج.
  2. حجم تجهيزات المركز الطبي.
  3. نوع المواد المستخدمة في العلاج.
  4. عدد الجلسات التي يحتاجها المريض.

كلها أمور تساهم في تحديد التكلفة بكل تأكيد، لكن تبلغ تكلفة إجراء تقنية بيبي فيس للوجه في تركيا ما بين 50-200 دولار للجلسة الواحدة، وتبلغ مابين 300-500 دولار للجلسة الواحدة حول العالم.

احصلي على خصم مميز للعملية من مركزنا فوراً..
whatsapp بيبي فيس للوجه تواصل معنا

التعافي من إجراء ليزر بيبي فيس

 بعد التعرض لتقنية بيبي فيس للوجه يمكن العودة لممارسة الحياة بشكل طبيعي، فلا يوجد حاجة لفترة تعافي لسهولة العملية، ولا توجد أي آثار جانبية بعد القيام بهذه التقنية تحتاج لبقاء المريض في المشفى.

كم عدد جلسات تقنية بيبي فيس لبشرة الوجه؟

 تتراوح عدد جلسات بيبي فيس للوجه ما بين 3-5 جلسات، وذلك لكي يشعر المريض بفرق واضح وتصبح النتائج ملحوظة.

تجربتي مع بيبي فيس للوجه

في حال المعاناة من مشاكل البشرة المتعددة، يمكن اللجوء إلى مراكز التجميل ذات السمعة الحسنة، التي تملك أفضل الأطباء وأحدث الأجهزة.

تحدثت إحدى المراجعات التي خضعت لتقنية بيبي فيس عن تجربتها في العيادة الطبية المتعاقد معها بوصفها أفضل تجربة تجميلية على الإطلاق، فقد كانت لا تخرج من المنزل دون تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة ومساحيق التجميل، ولكن وبعد إجراء البيبي فيس أصبحت تخرج بحرية دون التفكير مرتين قبل الخروج من المنزل، وماذا يجب أن تضع وكم من الوقت تحتاج.

وتحدثت عن كيف كانت الجلسات مريحة وهادئة وسريعة، حيث لم تحس بأي ألم أو عرض جانبي، وكانت تحس بأن مسام بشرتها قد تفتحت كأنها عادت لأيام شبابها، وقد قالت أن أي أحد يسعى للحصول على نتايج تفوق تصوره فتقنية البيبي فيس للوجه هي الحل الذي سيرضيه.

خصم مميز وذهبي لتقنية بيبي فيس فوراً..
whatsapp بيبي فيس للوجه تواصل معنا

أفضل المراكز التي تقدم خدمة ليزر بيبي فيس للوجه

هناك بعض المراكز الطبية المميزة التي تقوم بتطبيق تقنية بيبي فيس للوجه في الدول العربية وتركيا، من ضمن هذه المراكز:

  1. مركز تجميل Clinica Joelle في الإمارات.
  2. عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل في السعودية.
  3. إنترناشونال كلينيكس بالتعاون مع العيادات الطبية المتعاقد معها.
بيبي فيس للوجه

لماذا إنترناشونال كلينيكس International Clinics؟

 تعد عمليات التجميل من العمليات الحساسة والهامة للمرضى، لأنها ستلعب دوراً مهمًا في حياتهم، وفي إنترناشونال كلينيكس نضع هذا الاعتبار في أولوياتنا، لذلك نحن نتعامل مع أطباء ذوي خبرة لتحقيق أفضل النتائج التي تلبي تطلعات المرضى وآمالهم.

شهادات العملاء

309298e965fbb1d743c3bf04e02a1fa0 بيبي فيس للوجه
8600e754fd043b2b9a7bcbd4f1511f2e بيبي فيس للوجه

الأسئلة الشائعة

متى تظهر نتائج بيبي فيس؟

يمكن ملاحظة النتائج الأولية بعد جلسة واحدة فقط، حيث يساهم الليزر في علاج العديد من المشكلات الجمالية بشكل فعال، مثل التجاعيد والترهلات.

ما فوائد البيبي فيس للوجه؟

يوجد العديد من الفوائد مثل: شد مسام الجلد وإزالة التجاعيد وتفتيح وتوحيد لون البشرة، وتوليد الكولاجين الذي يمنح المرونة للجلد.

نصائح بعد استخدام تقنية بيبي فيس للوجه

يجب اتباع نصائح الطبيب والابتعاد عن فرك المنطقة المعالجة، ومن الضروري عدم غسل الوجه لمدة زمنية يحددها الطبيب، بالإضافة لتجنب أذية المنطقة المعالجة وحمايتها من الصدمات.

لماذا نستخدم مقشر بيبي فيس للوجه؟

لأنه يحتوي على الكثير من الكريمات والأمصال المقاومة للشيخوخة التي تعمل على اختراق الجلد بنسبة واحد في الألف، كذلك تمنع الجلد من التجاعيد التي تحدث حتى مع استخدام مستحضرات التجميل الأكثر فاعلية، حيث تتضمن تقنية ليزر الثوليوم من بيبي فيس على كفاءة امتصاص الجلد لعناصر مكافحة الشيخوخة، كذلك يعمل على التأثير بفاعلية وبسرعة من خلال الجمع بين عمل عناصر مكافحة الشيخوخة مع الليزر.