من نحن

الرئيسية / من نحن

من نحن

انترناشونال كلينك من أهم المراكز التي تقوم بعمليات التجميل وتستخدم التقنيات الحديثة في مساعدة النساء والرجال على حل العديد من المشاكل التي يعانون منها سواء كانت في الوجه او في الجسم وسواء كانت تتم العمليات لمعالجة التشوهات التي تحدث للمريض والعيوب الخلقية أو لزيادة جمال الاش

خاص هو مركز إنترناشونال كلينك في اسطنبول في مدينة تركيا في القسم الأوروبي الذي يتميز بالأطباء الماهرين والمتخصصين في تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الشعر والحاصل على عدة شهادات خبرة في تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الشعر منذ أكثر من خمسة عشر عاما.

فلسفتنا

نحن نعد بتقديم أعلى مستوى من الخدمة لمرضانا من اللحظة التي يسيرون فيها من الباب وصولاً إلى الرعاية اللاحقة المجانية مدى الحياة التي نقدمها.

رؤيتنا

نحن ندرك أن كل مريض لدينا هو فرد ونهدف إلى تصميم خطة علاج مخصصة لك بناءً على النتائج التي تريد تحقيقها ، ووقت التوقف الذي ترغب في تحمله وبالطبع التكلفة.

مهمتنا

هدفنا الرئيسي هو تزويد المرضى بأعلى جودة من النتائج، مع أقصى قدر من رضا المرضى، من أجل ضمان هذا المعيار عالي الجودة، تعمل انترناشونال باستمرار على تحسين معداتها وتقنياتها وتطوير مكونات جديدة للحصول على مظهر جميل من جميع النواحي.