التثدي عند الرجال

إن مشكلة التثدي عند الرجال من المشكلات التي كثيراً ما يعاني منها الرجال في أعمار مختلفة. ويرجع ذلك إلى عدة أسباب سوف نذكر أهمها في السطور القادمة:

  • عدم التوازن بين هرمون الذكورة وهرمون الأنوثة. ويعني ذلك أن نسبة هرمون الأنوثة تكون أكبر من نسبة هرمون الذكورة وذلك يكون راجعاً إلى التقدم في السن وهذا ما يتسبب في ظهور مشكلة التثدي عند الرجال.
  • السمنة المفرطة والتي تتسبب في ظهور مشكلة التثدي.
  • تناول أدوية معينة قد يكون من ضمن آثارها الجانبية كبر حجم الثدي لدى الرجال. مثل الأدوية التي يستخدمها الرجل لعلاج تضخم البروستاتا, والأدوية المعالجة للاكتئاب. والعلاجات الكيماوية لعلاج السرطان.

والجدير بالذكر أن مشكلة التثدي قد تظهر في ثدي واحد فقط ولا تصيب الثدي الأخر.

المزيد من أسباب تضخم الثدي عند الرجال

  • تضخم الثدي عند الرجال، يكون سببه خلل في الهرمونات الخاصة بالثدي عند الرجال.
  • السمنة المفرطة عند بعض الرجال، نتيجة وجود بعض الهرمونات الوراثية، التي تؤدى الى حدوث التثدي .
  • التقدم في العمر، قد يسبب ظهور هذه الظاهرة عند بعض الرجال.
  • قصور في الغدد التناسلية، قد يؤدى ايضا الى ظهور التثدي عند الرجال.
  • سوء التغذية، الذى قد يؤدي الي حدوث خلل الهرمونات، واختلاف انتاج هرمون عن اخر.

علاج التثدي عند الرجال في تركيا

  • تعد تركيا هي أفضل بلد لإجراء عمليات التجميل, وذلك بسبب امتلاكها لمجموعة من أفضل المراكز الطبية والتي منها مركز International Clinics الذي يضم مجموعة من أفضل الأطباء والممرضين الذين يقدمون خدمات للمرضى على أعلى مستوى وذلك بفضل أن المركز يستخدم أحدث الأجهزة العالمية في مجال التجميل.
  • علاج التثدي عند الرجال في تركيا، من اكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من الرجال. فمشكلة التثدي عن الرجال مشكلة كبيرة، تؤثر على المظهر الخارجي عند الرجال. وتسبب لهم الكثير من الاحراج أمام الاخرين. لذلك يحاول الرجال ممن يعانون من هذه المشكلة، اللجوء الى اجراء العمليات التجميلية، للتخلص من مشكلة التثدي، واعطاء للجسم مظهره الطبيعي المتناسق مع بعضه البعض. ليتمكن الرجل من التعامل مع الأخرين، دون الشعور بالخجل أمامهم.

إمكانيه تفادي الخضوع لعملية التخلص من مشكلة التثدي

من الممكن ألا يحتاج الرجل إلى اللجوء إلى عملية للتخلص من مشكلة التثدي وذلك إذا أصيب بها في مقتبل العمر. أو كان السبب في مشكلة التثدي هو عدم التوازن بين هرموني الذكورة والأنوثة. والذي يمكن علاجه بكل سهولة عن طريق وصف بعض الأدوية التي تعيد التوازن مرة أخرى.

ولكن في حالات أخرى لا يكون هناك حلاً أخر للتخلص من مشكلة التثدي إلا الخضوع لعملية جراحية وذلك إذا كان السبب عضوي أو وراثي.

ما هي عمليات التثدي Gynecomastia عند الرجال في تركيا؟

عمليات إزالة التثدي عند الرجال في تركيا Gynecomastia. تسعى الى تصغير حجم الثدي لدى الرجال البالغين. عن طريق التدخل الجراحي لتحسين شكل الثدي، وتصغير حجمه. واعطاء الجسم المظهر الذكوري، حتى يتمكن الرجال من ممارسة حياتهم الطبيعية بسهولة، ولا تتأثر نفسيتهم من مشكلة التثدي لديهم، ويقوم الاطباء المتخصصين في هذا النوع من العمليات التجميلية، بإزالة الدهون الموجودة حول منطقة الثدي، وتصحيح موضعه، وتحسين شكله, وعلاج التثدي عند الرجال في تركيا.

التدخل الجراحي لإزالة التثدي لدى الرجال

يتم التدخل الجراحي عن طريق وسيلتين وسوف نذكرهما في السطور القادمة:

  • الوسيلة الأولى وهي التدخل الجراحي من أجل شفط الأنسجة الدهنية التي يتكون منها الثدي دون الاقتراب إلى الأنسجة الغدية.
  • الوسيلة الثانية وهي التخلص من كلا الأنسجة الدهنية والغددية ويكون التدخل الجراحي في هذه الحالة عن طريق استخدام المنظار حتى لا تتطول فترة نقاهة المريض.

ويتم التدخل الجراحي لإزالة التثدي في مركزنا مركز International Clinics عن طريق إتباع مجموعة من الخطوات وهي كالأتي:

  • تجهيز المريض من أجل إجراء العملية, وذلك عن طريق أن يقوم المريض بإجراء التحاليل والأشعة اللازمة للتأكد من سلامة المريض وإمكانية خضوعه للعملية دون تعرضه لأية أخطار تكون ناتجة عن إصابته بأي مرض خطير يمنعه من إجراء العملية أو الخضوع للتخدير.
  • والجدير بالذكر أن المريض لابد من أن يتوقف عن تناول أي أدوية لسيولة الدم أو أية أسبرين قبل الخضوع للعملية.
  • الخضوع للجراحة, ويختلف المريض على إتباع أي من الطريقتين التي سبق ذكرهما وفقاً لحالة المريض ودرجة التثدي التي يعاني منها وعلى نوع جلد المريض, وعادة ما يكون التخدير في هذه العملية تخديراً كلياً.
  • الشروع في الجراحة ويتم ذلك في بعض الحالات عن طريق عمل شق جراحي في المنطقة التي تقع أسفل حلمة الثدي مباشرة والتخلص من الأنسجة الغدية التي يتكون الثدي منها وبعدها التخلص من الأنسجة الدهنية.
  • بعد الانتهاء من العملية الجراحية يتم وضع رباط ضاغط حول منطقة الصدر الذي تم إزالة التثدي منه وذلك لفترة لا تقل عن الشهر.
  • وفي بعض الحالات قد يعاني المريض من نزول بعض الدماء أو بعض السوائل وذلك لفترة لا تزيد عن 24 ساعة وهذا أمر طبيعي بعد عملية إزالة التثدي.
  • وسرعان ما يعود المريض إلى ممارسة حياته الطبيعية بعد يومين على الأكثر من إجراء العملية.
  • ويقوم الطبيب المختص بوصف بعض التمارين الرياضية للمريض من أجل ممارستها بعد العملية وذلك للتقليل من فترة النقاهة بعد العملية وينصح بزيادة وقت ممارسة التمارين بصورة تدريجية حتى لا يسبب ذلك خطراً على المريض.
  • وتستمر متابعة الطبيب المختص للمريض بعد العملية بفترة تصل إلى الستة أشهر حتى تكون النتيجة النهائية للعملية قد بدأت في الظهور وتكون حالة المريض قد استقرت.

مراحل عمليات علاج التثدي عند الرجال في تركيا

أصبح من الممكن الان، ايجاد العلاج المناسب لمشكلة التثدي عند الرجال، والتخلص من هذه المشكلة الى الابد، وتحسين المظهر الذكوري للرجل، وتحسين نفسيته، وقدرته على التعامل مع الاخرين، و هناك طرق جراحية لعلاج التثدي عند الرجال في تركيا، وهذه الطرق هي:

تجهيز الأدوات الطبية المستخدمة

علاج التثدي عند الرجال في تركيا، يحتاج الى خطوة ضرورية، قبل البدء في اجراءات العملية، وهى خطوة تجهيز الادوات الطبية اللازمة للعملية، والتي يحتاج اليها الطبيب، اثناء القيام بالعملية، فيجب تجهيز هذه الادوات جيدا، وعمل التعقيم المناسب لها، وتنظيفها بالشكل السليم، حتى تصبح صالحة للاستخدام في العملية، ولا ينتج عنها حدوث مضاعفات، وانتقال للعدوى الى المريض اثناء الاستخدام.

التخدير وعمل الشقوق الجراحية

التخدير وعمل الشقوق الجراحية، مرحلة هامة من مراحل علاج التثدي عند الرجال في تركيا، حيث يقوم الطبيب بإعطاء المخدر اللازم للمريض قبل العملية، والذى عادة يكون المخدر الموضعي، حتى يستطيع المريض الشعور بما يحدث له اثناء العملية الجراحية، بعد ذلك يقوم الطبيب بعمل الشقوق الجراحية حول منطقة الثدي، ليتمكن من خلال هذه الشقوق، من شفط الدهون باستخدام التقنية المناسبة.

شفط الدهون من منطقة الثدي

عندما يكون السبب وراء مشكلة التثدي عند الرجال، هو وجود أنسجة دهنية بالثدي، ادت الى كبر حجمه عند الرجال، فيمكن في هذه الحالة علاج التثدي عند الرجال، عن طريق شفط الدهون في تركيا، فيتم شفط الدهون الثدي، عن طريق ادخال أنبوب معدني رفيع في نهايته جهاز يستخدم لإزالة الانسجة الدهنية الموجودة بالثدي، والعمل على نحت الثدي، واعادة المظهر الطبيعي الذكوري للرجل.

علاج التثدي عن طريق شفط الدهون

  • اليوم، جراحو التجميل قادرون على علاج عدد متزايد من مرضى التثدي باستخدام شفط الدهون في تركيا ويرجع ذلك جزئيًا إلى التقدم في تقنية شفط الدهون، والتي أدت إلى مجموعة واسعة من التقنيات الأقل توغلًا، ومع ذلك تلعب مهارة الجراح دورًا مهمًا أيضًا، ومن المهم اختيار جراح تجميل مدرب على شفط الدهون ولديه خبرة خاصة في إجراء تصغير الثدي للرجال باستخدام شفط الدهون. تعرف على المزيد حول جراحة وتقنيات شفط الدهون.
  • عادة ما يتم إجراء علاج التثدي مع شفط الدهون باستخدام التخدير الموضعي مع التخدير أو التخدير العام، وينطوي على شق صغير في كل جانب من الصدر، اعتمادًا على احتياجاتك والتقنية التي يفضلها جراح التجميل، قد يتم وضع الشقوق على طول جزء من حافة الهالة أو داخل الإبط، من خلال هذه الشقوق، يقوم جراح التجميل بإزالة الدهون الزائدة أو الأنسجة الدهنية، وفي نفس الوقت نحت شكل جديد للصدر يبدو طبيعيًا لجسمك.
  • عادة ما تكون عملية الشفاء بعد شفط الدهون مقبولة تمامًا، غالبًا ما يتم إعطاء المرضى ملابس ضاغطة لارتدائها في الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة؛ هذا يساعد على تقليل التورم ويوفر الدعم لأنسجة الشفاء، في حين أن التمرينات الشاقة عادة ما تكون محظورة لمدة 3 أسابيع تقريبًا، يعود العديد من الرجال إلى العمل أو المدرسة في غضون عدة أيام بعد الإجراءات، ومع ذلك من المهم أن نفهم أن كل شخص يشفى بوتيرة فريدة؛ سوف يعطيك جراح التجميل الخاص بك تعليمات مخصصة للتعافي.

ازالة واستئصال الأنسجة الغدية بالثدي

ازالة واستئصال الأنسجة الغدية بالثدي، تحدث هذه المرحلة،  اذا كان التثدي ناتج عن تطور في  النسيج الحقيقي للثدي، في هذه الحالة لا يمكن شفط الدهون منها، ولكن يجب الاستئصال المباشر لنسيج الثدي، يقوم الطبيب المعالج باستئصال هذه النسيج، باستخدام مشرط تنظير منفصل، يتميز بقدرته على شق الجزء أسفل الهالة الخاصة بالثدي، وينتج ندبات تكون غير واضحة بالثدي نتيجة هذا الشق الجراحي.

تصغير الثدي عند الذكور عن طريق استئصال الأنسجة

  • قد تتطلب حالات التثدي الأكثر شدة استئصال الأنسجة الجراحية لتحقيق أفضل النتائج بالإضافة إلى ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من شد وترهل الجلد حول الثدي عادة ما يحتاجون إلى هذا النهج، يسمح استئصال الأنسجة لجراح التجميل بإزالة كمية أكبر من الأنسجة الغدية  أو الجلد الذي لا يمكن علاجه بنجاح عن طريق شفط الدهون وحده.
  • يعتمد موقع الشقوق وطولها على مدى الجراحة المطلوبة، ولكنها تقع عادةً حول حافة الهالة (شق حول الهالة) أو داخل التجاعيد الطبيعية للصدر، سيهتم جراح التجميل المدرب والمؤهل بعمل شقوق بحيث تكون الندوب الناتجة غير واضحة قدر الإمكان.
  • عادةً ما يتم إجراء تصغير الثدي عند الذكور مع استئصال الأنسجة كإجراء للمرضى الخارجيين باستخدام التخدير العام أو التخدير الموضعي مع التخدير، عملية الشفاء مماثلة لعملية شفط الدهون ومع ذلك، فمن الشائع أن يعاني المرضى من وجع وبعض التورم، عادة يشعر المرضى بالاستعداد للعودة إلى العمل في غضون أسبوع واحد من الجراحة، وعادة ما يُسمح بالعودة التدريجية إلى التمرين بعد الأسبوعين الأولين.

شفط دهون الثدي مع الاستئصال بالجراحة

عندما تكون مشكلة التثدي ناتجة عن وجودة أنسجة دهنية وأنسجة غدية معا بالثدي، يتم استخدام مرحلة شفط الدهون مع الاستئصال المباشر باستخدام الطرق الجراحية، فيقوم الطبيب بعمل الشقوق الجراحية بمنطقة الثدي، وشفط الدهون للتخلص من الانسجة الدهنية، وبعد ذلك الاستئصال المباشر للأنسجة الغدية الموجودة وراء هالة الثدي، وهذا الاجراء هو الاكثر شيوعا، لعلاج التثدي عند الرجال في تركيا، ولا يترك خلفه أي ندوب واضحة بالثدي.

ازالة الجلد الزائد بالثدي مع تحريك الحلمة

ازالة الجلد الزائد بالثدي مع تحريك الحلمة، يستخدم هذا الاجراء في حالة وجود جلد زائد كثير بالثدي، فيقوم الطبيب بإزالة الانسجة الغدية بالثدي، وازالة الجلد الزائد بها، ولكن بعد ازالة الجلد الزائد اسف الثدي، قد يحتاج المريض الى اجراء جراحة اخرى لتعديل وضع الحلمة، فيتم تحريك الحلمة مع الحفاظ على استقرار الصدر عند الرجال، ونحث الثدي ، والتخلص من مشكلة التثدي عند الرجال بصورة نهائية.

انهاء العملية وغلق الشقوق

بعد التخلص من الانسجة الدهنية الموجودة بالثدي عن طريق شفطها واخراجها من الجسم، والاستئصال المباشر للنسيج الغدى اسف الثدي، يقوم الطبيب المعالج بإغلاق الشقوق الجراحية, وعمل الضمادات المناسبة، وانهاء العملية، واعطاء المريض فترة للتعافي والنقاهة، بعد ذللك يمكن للمريض الحصول على المظهر الطبيعي والذكوري الخاص بالثدي، وعلاج التثدي عند الرجال في تركيا.

من هم المرشحون لأجراء العمليات المستخدمة لعلاج التثدي عند الرجال في تركيا

  • الرجال البالغين فوق سن 18 عاما، هؤلاء الذين تظهر لديهم مشكلة التثدي ، وعدم نجاح الطرق التقليدية في التخلص منها.
  • الاشخاص الذين تظهر لديهم مشكلة التثدي ، نتيجة عوامل وراثية، وعدم القدرة على التخلص من هذه المشكلة.
  • الاشخاص الذين يعانون من خلل في الهرمونات، فكانت نتيجة هذا الخلل، ظهور مشكلة التثدي عند الرجال.
  • الرجال الذين يعانون من مشكلة السمنة المفرطة، والتي أدت الى وجود أنسجة دهنية بالثدي، فظهرت مشكلة التثدي .
  • التقدم في العمر عند الرجال، وظهور التثدي ، وحاجة الرجل الى اعادة شكل الثدي الطبيعي، والتخلص من هذه المشكلة.
  • الرجال الذين تسبب لهم مشكلة التثدي الكثير من الاحراج والخجل من الاخرين، وعدم القدرة على التعامل معهم.

من خلال تواصلك معنا في مركز أنترناشونال كلينك | International Clinics يمكنك معرفه اذا كنت مرشح جيد لإجراء هذا النوع من العمليات. لا تتردد في

تواصل معنا – الإستشارة مجانية

مميزات علاج تضخم الثدي عند الرجال في تركيا

  • مميزات عمليات علاج تضخم الثدي كثيرة ومنها، حصول الرجل على المظهر الرجولي، مظهر الجسم المتناسق مع بعضه البعض.
  • سرعة العودة الى الحياة الطبيعية، بعد اجراء عمليات علاج التثدي ، والاستمتاع بالمظهر والشكل المناسب للصدر عند الرجال.
  • منح الرجل الثقة في نفسه من جديد، وعدم الاحساس بالخجل والاحراج من الاخرين مرة اخرى.
  • التخلص من مشكلة الانسجة الدهنية والجلد الزائد الموجود بالثدي، والاستمتاع بالحياة الصحية الخالية من أمراض السمنة.
  • العمليات المستخدمة لعلاج التثدي عند الرجال، من العمليات البسيطة الغير معقدة، والتي لا يشعر فيها المريض بالإلام الشديدة.

المضاعفات ما بعد العمليات المستخدمة لعلاج التثدي عند الرجال في تركيا

  • المضاعفات بعد عمليات التثدي عند الرجال، قد تنتج من الاستخدام الخاطئ للأدوات الطبية، وعدم وجود المهارة والدقة العالية.
  • النزيف الشديد، وانتقال العدوى، نتيجة عدم التنظيف والتعقيم الجيد للأدوات الطبية المستخدمة.
  • المخاطر التي تنتج عن التخدير، واحتمالية اصابة المرضى بجلطات الدم اثناء العملية الجراحية للثدي.
  • الالتهابات والاحمرار الشديد بمنطقة الثدي، نتيجة شفط الدهون منه للتخلص من مشكلة التثدي عند الرجال.
  • ظهور الندوب بمنطقة الثدي عند الرجال، نتيجة عمل الشقوق الجراحية بالثدي، لإزالة الانسجة الدهنية منه.
  • فقدان الاحساس بمنطقة الثدي لفترة بعد اجراء العملية الجراحية، والشعور ببعض الالام نتيجة الجراحة.

قبل وبعد إجراء العملية

  • يجب قبل التفكير في اجراء عمليات علاج التثدي في تركيا، اختيار المركز المتخصص المزود بالتقنيات الطبية الحديثة.
  • اختيار الطبيب المختص، صاحب الشهادات المعتمدة من المراكز الطبية المختلفة، صاحب المهارة والدقة والخبرة الواسعة.
  • ضرورة عمل التحاليل الطبية اللازمة قبل العملية، والتأكد من عدم وجود مرض مزمن، او نوع معين مع الحساسية.
  • يجب الاقلاع عن تناول الاطعمة التي تسبب السمنة، والاقلاع عن التدخين وتناول المشروبات الغازية والكحوليات.
  • بعد اجراء العملية، يجب الالتزام بتعليمات الطبيب، وتناول الادوية بشكل منتظم، للتخلص من الالام الناتجة عن العملية.
  • ارتداء الملابس المناسبة بعد العملية، وعدم الضغط على منطقة الثدي، حتى لا تتأثر نتائج العملية.
  • المتابعة المستمرة للطبيب، وزيارته من وقت لآخر، للاطمئنان على النتائج الايجابية لعمليات علاج تضخم التثدي في تركيا.

المزيد عن الحياة بعد تصغير الثدي عند الذكور

  • بعد جراحة التثدي يجب أن تلاحظ تحسنًا فوريًا في شكل صدرك ومظهره، بينما قد تشعر بالآلام لبضعة أيام، فإن الألم عادة ما يكون ضئيلًا، بينما من المرجح أن يصف جراح التجميل الخاص بك بعض مسكنات الألم، يجد العديد من الرجال أن الخيارات التي لا تستلزم وصفة طبية، مثل تايلينول، كافية إذا تم إعطاؤك لباس ضاغط، فارتديه سيعزز ذلك راحتك ويساعد صدرك على الشفاء على النحو الأمثل.
  • في حين أن عملية الشفاء لكل مريض فريدة من نوعها، يشعر معظم المرضى بالاستعداد للعودة إلى العمل بعد أيام قليلة من عملية تصغير الثدي لدى الذكور، وهذا يتوقف على طبيعة عملهم، يعاني بعض الرجال من فقدان الإحساس في المناطق المعالجة بعد تصغير الثدي لدى الذكور، ولكن هذا دائمًا ما يكون مؤقتًا، يجب أن يعود أي فقدان للإحساس تدريجيًا خلال الأشهر التالية للإجراء.

نتائج عمليات علاج التثدي عند الرجال في تركيا

  • نتائج عمليات علاج التثدي عند الرجال، مذهلة حيث يحص الرجل على المظهر الذكوري الطبيعي لجسمه.
  • التخلص من الانسجة الدهنية الموجودة بالثدي، والحصول على الصدر المناسب للرجل، وتحسين نفسية الرجال.
  • القدرة على التعامل مع الاخرين، وعدم الشعور بالإحراج والخجل منهم بعد علاج مشكلة التثدي .
  • حل مشكلة التثدي عند الرجال، يكس الرجل الكثير من الثقة في نفسه، وفى مظهره الذكوري .
  • اتباع العادات الصحية في تناول الطعام، الابتعاد عن الاطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، التي تسبب السمنة وزيادة الوزن.

تجربتي لعلاج التثدي عند الرجال في تركيا

تجربتي لعلاج التثدي عند الرجال في تركيا، كانت تجربة مثيرة نوعا ما، حيث كنت اعانى كرجل من مشكلة التثدى، ومشكلة الثدي البارز عندي، وهذا المظهر كان لا يليق بمظهري كرجل، فكنت أعانى من عدم قدرتي على ارتداء الملابس العادية، وكنت ايضا اعانى من نظرات الاخرين الي، ومن السخرية التي كنت اتعرض لها، وعدم الثقة في مظهري كرجل، لذلك ذهبت لإجراء عملية جراحية لعلاج التثدي في تركيا، ووجد الكثير من الاهتمام والعناية والاستقبال الجيد، وقمت بإجراء العملية على أيدى الاطباء المتخصصين، وبعد العملية لم اشهر بالكثير من الالام، وحصلت على النتائج الايجابية التي طالما حلمت بها.

اختيار جراح تجميل مؤهل

تصغير الثدي عند الرجال هو أحد إجراءات الجراحة التجميلية الأكثر وضوحًا، ولكن النتائج الممتازة تتطلب أسلوبًا ماهرًا لا يمكن أن يأتي إلا من خلال التدريب والخبرة المتخصصة، تحتاج إلى فحص الأطباء المحتملين بعناية للعثور على جراح تجميل يمكنه إجراء العملية بأمان وتحقيق النتائج التي تريدها، انتبه إلى 3 عوامل رئيسية عند اختيار جراح تجميل لإجراء تصغير الثدي لدى الرجل:

المهارة والخبرة:

تأكد من قيام جراح التجميل بإجراء تصغير الثدي للرجال بانتظام كجزء من ممارسته، اسأل عن عدد الإجراءات التي قام بها، واطلب رؤية صور المرضى السابقين، وتأكد من إعجابك بما تراه يشير هذا إلى أن الأسلوب الجمالي لجراح التجميل يتماشى جيدًا مع أسلوبك.

شهادة البورد في جراحة التجميل:

جراحو التجميل المعتمدون في تركيا هم مدربون في جميع مجالات الجراحة التجميلية، بما في ذلك شفط الدهون و نحت الجسم، والتي قد لا تكون مشمولة في الجراحة التجميلية أو الإقامات الجراحية الأخرى، أيضًا من خلال اختيار جراح تجميل معتمد، يمكنك أن تشعر بالراحة في معرفة أن الإجراء الخاص بك سيتم إجراؤه في  مركز جراحة معتمد.

علاقتك مع جراح التجميل:

يجب أن تشعر بالراحة في أن تكون صريحًا مع جراح التجميل بشأن مخاوفك وتاريخك الطبي.

لماذا يجب أن تحصل على عملية التثدي في مركز International Clinics في تركيا؟

  • تميز الأطباء التجميليين في إجراء عملية التثدي في تركيا.
  • انخفاض تكلفة علاج التثدي للرجال بشكل عام، كما يعتبر مركز أنترناشيونال كلينك | International Clinics في تركيا في تركيا من أفضل مراكز الجراحة التجميلية.
  • يضم المركز مجموعة من أفضل الأطباء و الجراحين التجميليين.
  • الذين لهم خبرة طويلة في مختلف الإجراءات الجراحية ولاسيما عمليات علاج التثدي عند الرجال وشفط دهون الثدي.
  • يجب أن يكون الطبيب الذي سوف يجري لك هذا النوع من العمليات الجراحية على خبرة تامة بخطوات العملية وقد قام بالفعل بعدة عمليات من هذا النوع ناجحة.
  • وهذا ما يتوفر في أطباء مركز International Clinics في تركيا، فضلاً عن احتواء المركز على أحدث الصيحات من الأجهزة والتقنيات التي تستخدم في مجال الجراحة التجميلية على مستوى العالم.

الخاتمة

في الختام، ان مشكلة التثدي عند الرجال من أصعب المشاكل التي قد يواجهها الرجل في حياته، لأنها تؤثر بشكل كبير على حياته، وعلى قدرته على التعامل مع الاخرين، والشعور بالإحراج والخجل دائما من مظهره ومظهر الثدي البارز عنده، لذلك يجب على الاشخاص الذين يعانون من مشكلة التثدي ، الذهاب واجراء عمليات علاج التثدي في تركيا، نظرا للتكاليف المنخفضة للعملية، والنتائج المذهلة التي سوف تجدها بعد العملية، ومظهر الصدر الذى سوف تحصل عليه، والثقة التي سوف تكتسبها في نفسك وفى مظهرك الرجولي بعد عمليات علاج التثدي عند الرجال في تركيا.