شفط الدهون في تركيا

شروط الاستخدام

الرئيسية / شروط الاستخدام

بمجرد زيارتك لموقعنا أو استخدامه، فإنك تقبل وتعلن وتتعهد صراحة أنك قد قرأت وفهمت هذه الشروط والأحكام.

شروط الاستخدام

مالك المعلومات الواردة في موقع الويب internationalclinics.com وموفر المحتوى هو مركز إنترناشونال كلينيكس، وهي شركة مساهمة تأسست وفقًا لقوانين الجمهورية التركية وتواصل أنشطتها حاليًا، وتقع في اسطنبول -تركيا، وتحديدًا في أبراج أتاكوي (بلوك ب)، الذي يقع داخل حي أتاكوي التابع لبلدية باكيركوي.

يستخدم المستخدم الموقع للغرض والترخيص المحدد في شروط الاستخدام هذه. لا يجوز للمستخدم إجراء أمور من غير العادل وغير المصرح بها على الموقع بما يتعارض مع القانون وشروط الاستخدام.

وافق المستخدم وأعلن والتزم بأنه قرأ وفهم والتزم بأحكام سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام ويلتزم بمتطلبات سياسة الخصوصية.

يوافق المستخدم صراحة ويصرح ويتعهد بأنه ومن خلال زيارته أو استخدامه للموقع، فقد قرأ وفهم هذه الشروط وهو ملزم بالامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها والتشريعات ذات الصلة المتعلقة بالموقع. يوافق المستخدم على أنه في حالة خرق هذا الالتزام، قد يتم رفض الوصول إلى الموقع وقد يتم إلغاء عضويته واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

تحتوي جميع المعلومات الموجودة على الموقع على معلومات عامة معدة لحماية وتحسين الصحة ورفع مستوى الوعي العام. إنها ليست صالحة لحالة المستخدم الخاصة. لا توجد معلومات على الموقع تعني أي تشخيص أو علاج. لا يجوز استخدام المعلومات الواردة في الموقع لغرض التشخيص والعلاج. يجب عليك دائمًا استشارة طبيبك للتشخيص والعلاج. المحتوى المقدم لأغراض إعلامية على الموقع وليس له غرض إعلاني أو المطالبة بأنشطة إبداعية، ولا يقصد منه أن التشخيص والعلاج.

لا تضمن إنترناشونال كلينيكس أن الموقع سيقدم خدمة متواصلة، لذا قد يُعلق أو يوقف مؤقتًا النظام الحالي بالموقع في أي وقت. لا تضمن إنترناشونال كلينيكس أن الموقع لا يحتوي على فيروسات أو سمات ضارة وأنك لن تصاب إذا قمت بالتنزيل من الموقع. لا تتحمل إنترناشونال كلينيكس أي مسؤولية تجاه المستخدمين أو الأطراف الثالثة لهذه الأسباب.

حقوق الطبع والنشر للمعلومات أو التعبيرات على هذا الموقع (مثل التصميمات والصور والشعار وما إلى ذلك) هي ملك لإنترناشونال كلينيكس. لا يجوز استخدامها دون إذن كتابي من إنترناشونال كلينيكس. خلاف ذلك، تحتفظ إنترناشونال كلينيكس بالحق في اتخاذ أي إجراءات قانونية.

تحتفظ إنترناشونال كلينيكس بالحق في تحديث وتعديل وحذف وتحرير المعلومات على الموقع. أثناء هذه العملية، لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو تغييرات قد تحدث ضد الأطراف الأخرى والمستخدمين.