شفط الدهون في تركيا

سياسة الخصوصية

الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسية الخصوصية

لحماية خصوصيتك وضمان استفادتك من البنية التحتية التكنولوجية على أعلى مستوى، اعتمدت إنترناشونال كلينيكس العديد من مبادئ الخصوصية لمعلوماتك الشخصية وأمن بياناتك. تم تصميم موقع العيادات الدولية وجميع المواقع الفرعية وإعلانها لجمع البيانات أو استخدامها ضمن مبادئ السرية هذه.

من خلال زيارة موقع International Clinics أو أن تصبح عضوًا ، تعتبر جميع هذه السياسات مقبولة من قبل المستخدم. قد تقوم العيادات الدولية بإجراء عمليات مثل التصحيح والتحديث في قسم “بيان الخصوصية” دون إشعار مسبق من أحد عناوين الاتصال المذكورة في صفحتها وملاحظاتها. قد تقوم العيادات الدولية بتحديث قسم “سياسة الخصوصية” بشكل دوري ، ويمكن للمستخدم زيارة هذا القسم بشكل دوري لإعلامه بالتطورات الجديدة.

أرقام IP: لتحديد المشكلات المتعلقة بالنظام وحل المشكلات المحتملة التي قد تنشأ على موقع International Clinics الإلكتروني على الفور ، يمكن للعيادات الدولية تسجيل عناوين IP الخاصة بالمستخدمين عند الضرورة واستخدام هذه السجلات لهذه الأغراض. يمكن استخدام عناوين IP هذه بواسطة International Clinics لتحديد المستخدمين والزوار بشكل عام ولجمع بيانات ديموغرافية شاملة. إن التزامات الاحتفاظ ببيانات المرور الخاصة بموقع International Clinics على الويب على النحو المنصوص عليه في القانون 5651 محفوظة أيضًا.

بيانات مجهولة المصدر: المعلومات التي تطلبها العيادات الدولية أو المعلومات التي يقدمها المستخدم ، أو المعلومات المتعلقة بالمعاملات التي تتم من خلال الموقع الإلكتروني / تطبيق الهاتف المحمول يمكن استخدامها من قبل العيادات الدولية والمتعاونين معها (دون الكشف عن هوية المستخدم) كمجهول في إحصائيات مختلفة التقييمات وإنشاء قاعدة البيانات والحزم / العروض المخصصة وأبحاث السوق.

الارتباط بمواقع أخرى: قد توفر العيادات الدولية روابط لمواقع أخرى. يجوز لها نشر إعلانات أو نماذج طلبات لأطراف ثالثة مختلفة تعاقدت معها ؛ قد توجه العيادات الدولية المستخدمين إلى موقع المعلنين أو الأطراف الثالثة من خلال هذه النماذج والإعلانات. لا تتحمل إنترناشونال كلينيك أي مسؤولية عن ممارسات وسياسات الخصوصية الخاصة بالمواقع الأخرى التي يتم الوصول إليها من خلال هذا الرابط أو عن المحتوى الذي تتضمنه.

الحالات التي قد يتم فيها الكشف عن بيانات المستخدم: تُفهم المعلومات الشخصية للمستخدم على أنها الاسم واللقب ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وأي معلومات أخرى لتحديد هوية المستخدم. لا يجوز للعيادات الدولية الكشف عن أي معلومات شخصية وبيانات ينقلها الزوار أو المستخدمون عبر موقع الويب https://internationalclinics.com/ إلى الأطراف الثالثة. تعلن العيادات الدولية الآن وتتعهد أنه في أنشطة الاتصال الخاصة بها ، يجب عليها إجراء اتصالات / تسويق مصرح بها على النحو المنصوص عليه في القوانين ، ولا سيما التشريع الصحي ، وعدم التواصل ضد طلب المستخدم وتوفير الوسائل للمستخدم لإلغاء الاشتراك من النظام مجاني وبسهولة. لن تشارك إنترناشونال كلينيك أو تبيعها أو تسمح باستخدام أي بيانات شخصية أو معلومات مرسلة من قبل أطراف ثالثة لأي أغراض أخرى غير تلك المذكورة أعلاه لجمع المعلومات. لن تفصح إنترناشونال كلينيك عن أي معلومات شخصية للشركات والأطراف الثالثة التي لا تتعاون معها إنترناشونال كلينيك ما لم ينص على خلاف ذلك في بيان الخصوصية هذا. ستتمكن عيادات إنترناشونال كلينكس من الكشف عن معلومات المستخدمين لأطراف ثالثة في الحالات التالية ، باستثناء أحكام بيان الخصوصية هذا. هذه الحالات هي ؛

1 – الحالات التي يجب فيها الامتثال للالتزامات التي تفرضها قواعد القانون الصادرة والنافذة من قبل السلطات القانونية المختصة ، مثل القانون ، والمرسوم ، واللوائح ، وما إلى ذلك ،

2 – عند الحاجة إلى تبادل المعلومات مع وزارة الصحة من خلال الإجراءات التنظيمية العامة للوزارة ،

3. في الحالات التي يتم فيها استيفاء وتنفيذ متطلبات الاتفاقيات بين العيادات الدولية ومستخدميها,

4. في حالة طلب معلومات عن المستخدمين عن طريق تحقيق أو استفسار تجريه الجهات الإدارية أو القضائية المختصة بالطريقة الإجرائية ،

5. في الحالات التي تكون فيها المعلومات مطلوبة لحماية حقوق المستخدمين أو أمنهم.

حالة ملفات تعريف الارتباط: قد تحصل العيادات الدولية على معلومات حول المستخدمين واستخدامهم لموقع العيادات الدولية باستخدام ملفات تعريف الارتباط ، ملف اتصالات تقني. ملفات الاتصالات الفنية المذكورة هي ملفات نصية صغيرة يرسلها موقع الويب إلى متصفح المستخدم ليتم تخزينها في الذاكرة الرئيسية. يجعل ملف الاتصالات الفنية من السهل استخدام الإنترنت عن طريق تخزين الحالة ذات الصلة وإعدادات التفضيل البسيطة على كمبيوتر المستخدم حول موقع الويب. تم تصميم ملف الاتصالات الفنية هذا ويستخدم للمساعدة في الحصول على معلومات إحصائية حول عدد الأشخاص الذين يستخدمون الموقع كمعدل توقيت ، ولأي غرض ، وعدد مرات زيارة الشخص للموقع ومدة بقائه ، ولإنتاج الإعلان والمحتوى بتنوع ديناميكي من صفحات المستخدم المصممة خصيصًا للمستخدمين. لم يتم تصميم ملف الاتصالات الفنية لاسترداد المعلومات الشخصية الأخرى من الذاكرة الرئيسية. تم تجهيز العديد من الماسحات الضوئية لقبول ملف الاتصالات الفنية هذا أثناء مرحلة التثبيت. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين دائمًا تغيير إعدادات الماسحات الضوئية الخاصة بهم لضمان عدم وضع ملف الاتصال الفني على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو إرسال تحذير عند إرسال مثل هذا الملف.

البيانات التي تم جمعها في الاستطلاعات والمسابقات والحالات المماثلة: يمكن أيضًا استخدام المعلومات التي قد يتم طلبها من المستخدمين الذين يستجيبون للمسوحات الدورية أو غير الدورية ، والتي قد تتخذها العيادات الدولية ، من قبل العيادات الدولية والأشخاص أو المؤسسات المتعاونة معها للتسويق المباشر إلى هؤلاء المستخدمين ، وإجراء التحليلات الإحصائية وإنشاء قاعدة بيانات فريدة.

تصريح الاتصال الإلكتروني: لكي تصبح عضوًا من خلال التسجيل في العيادات الدولية أو للاستفادة من الخدمات والمحتويات المختلفة بدون عضو ، يتعين على الزوار تزويد العيادات الدولية بالعديد من المعلومات الشخصية (مثل الاسم واللقب ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك) عن أنفسهم. قد يتم تخزين هذه المعلومات التي قد تطلبها العيادات الدولية أثناء التسجيل في النظام. يمكن أيضًا استخدام هذه المعلومات الشخصية المنقولة للتواصل مع المستخدمين عند الضرورة. بقبولك لسياسة الخصوصية وإذن الاتصال هذا ، تكون قد سمحت بجمع بياناتك وتخزينها ومعالجتها واستخدامها ونقلها ، والتي توافق على مشاركتها معنا ، لتوفير وتقديم مزايا مختلفة لك ، وإجراء جميع الأنواع الاتصالات المادية والإلكترونية ورسائل الاتصال الأخرى للإعلانات الخاصة ، والمبيعات ، والتسويق ، والاستطلاعات ، وأغراض مماثلة. يعتبر المستخدمون قد وافقوا على جميع أنواع الاتصالات (المكالمات والرسائل القصيرة والبريد وما إلى ذلك) التي سيتم إنشاؤها مع هذه السياسة. لا يجوز استخدام المعلومات التي قد تطلبها العيادات الدولية أو المعلومات التي يرسلها المستخدم أو المعلومات ذات الصلة الواردة في المعاملات التي تتم على الموقع إلا في حالات مثل التقييمات الإحصائية المختلفة دون الكشف عن هوية المستخدم بأي حال من الأحوال ، الاتصال والتسويق من خلال البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله على فترات زمنية معينة ، وجهود إنشاء قاعدة البيانات وأبحاث السوق. إذا كنت ترغب في إيقاف إرسال الرسائل الإخبارية الإلكترونية ، يمكنك بسهولة إلغاء الاشتراك في عضوية الرسائل الإخبارية الإلكترونية بالنقر فوق “انقر هنا لإلغاء الاشتراك من قائمة الرسائل الإخبارية لدينا” أسفل الرسائل الإخبارية التي نرسلها في أي وقت. معلومات عامة عن قانون حماية البيانات الشخصية: تم اعتماد قانون حماية البيانات الشخصية رقم 6698 في 24 مارس 2016 وتم نشره في الجريدة الرسمية بتاريخ 7 أبريل 2016 ورقم 29677. في نطاق البيانات الشخصية قانون الحماية رقم. 6698 ، بصفتنا مراقب البيانات ، سنكون قادرين على تسجيل البيانات الشخصية لعملائنا الكرام وتصنيفها ومعالجتها وتخزينها وتحديثها ومشاركتها مع أطراف ثالثة حيثما تسمح بذلك أنت وقواعد التشريع. من خلال هذا الإخطار ، تتعهد International Clinics بقبولها بأنها ملزمة بالحفاظ على المعلومات السرية المقدمة إليها خاصة وسرية تمامًا ، والحفاظ عليها سرية ، والتأكد من أنها ستتخذ جميع الإجراءات المطلوبة للحفاظ على السرية ، من أجل منع إدخال كل أو أي جزء من المعلومات السرية في المجال العام ، أو لمنع الاستخدام غير المصرح به أو الكشف عنها لطرف ثالث. يجوز للعيادات الدولية تغيير أحكام بيان الخصوصية هذا إذا رأت ذلك ضروريًا بشرط نشرها على موقع العيادات الدولية. تعتبر أحكام بيان الخصوصية الذي تقوم العيادات الدولية بإجراء تعديلات عليه سارية المفعول في تاريخ النشر على الصفحة ذات الصلة.