توريد الشفايف

تُعاني العديد من السيدات من اللون الداكن للشفاه بشكل لافت للنظر أو اللون الذي يميل إلى اللون الأبيض الفاتح. وفي كلا الحالتين يكون لون الشفاه غير لائق. ومن المتعارف عليه أن الشفاه الوردية هو النموذج المثالي للون الشفاه. ومع التطور التكنولوجي في المجال الطبي، ظهرت الكثير من أنماط عمليات التجميل. ومن بين العمليات الجديدة التي لاقت شهرة كبيرة عمليات توريد الشفايف، وقد اعتنى مركز International Clinics في تركيا بهذا النوع من العمليات. فهو واحد من أفضل المراكز والمستشفيات المتخصصة في عمليات التجميل بكافة أنواعها على مستوى العالم. ويمتلك جميع الخبرات المناسبة لإجراء عمليات توريد الشفاه بالجودة المطلوبة.

أهمية الشفاه لدى المرأة من الناحية الجمالية

تعد الشفايف من ابرز الملامح التي تبرز أنوثة المرأة. وتنفق الكثير من النساء مئات الدولارات من أجل العناية بمظهر الشفاه. والغرض من ذلك هو إبراز جمالها، وفي نفس الوقت إخفاء بعض العيوب التي قد تظهر بها مثل اسمرارها أو تشققها أو ظهورها بمظهر باهت. والحقيقة الثابتة في ذلك الأمر هو أن المكياج ومستحضرات التجميل هي حل مؤقت لمشاكل الشفاه. ومع الوقت سوف تمل المرأة من ذلك الأمر، وبالتالي الحاجة إلى عمليات توريد الشفايف. التي تعد الحل النموذجي والدائم؛ من أجل الحصول على شفاه مثالية.

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى شحوب الشفايف وتغير لونها الطبيعي؟

  • سوء التغذية: يعتبر سوء التغذية أحد ابرز العوامل التي تؤدي إلى تغير اللون الطبيعي للشفاه. ويحدث ذلك عن طريق إتباع أنماط غذائية سيئة، ولا تتضمن أية فيتامينات أو بروتينات.
  • الحرارة: التعرض لحرارة الشمس، أو أي مصدر أخر للحرارة. لفترات زمنية طويلة يؤدي إلى تغير لون الشفايف. وظهورها بشكل شاحب.
  • المكياج: يعد استخدام أدوات المكياج بكثرة أحد أسباب تغير لون الشفايف. وخاصة في ظل وجود أنواع سيئة تحتوي على مركبات كيميائية قد تحدث الضرر بالبشرة بشكل عام.
  • قلة الماء: عدم الحصول على القدر الكافي من الماء طوال اليوم. وعدم حصول الشفاه على الترطيب الكافي يؤدي إلى تشقق الشفايف.
  • الوراثة: تعد العوامل الوراثية أحد الأسباب الأكثر شيوعاً. لظهور مشاكل الشفاه، وبهتان لونها.
  • التدخين والكحول: تعاطي التبغ بكافة أشكاله (تدخين، تدخين سلبي، أو مضغ)، وتناول المشروبات الكحولية، يساعد في تغير لون الشفاه إلى اللون الباهت.
  • بعض أنواع المشروبات: هناك بعض المشروبات التي تؤثر على نضارة وجمال البشرة، مثل المشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين كالقهوة، لذلك من المفضل تناول المشروبات الطبيعية مثل العصائر الطبيعية، والحليب.

طرق توريد الشفايف داخل مركز International Clinics

توريد الشفايف عن طريق أجهزة الليزر

تعتبر تقنية توريد الشفايف بالليزر من أشهر الطرق المستخدمة في تلك العملية، كما و تعتمد على الوصول إلى أنسجة الشفايف العميقة، والعمل على تفتيحها من الداخل والخارج، ويستخدم مركز انترناشيونال كلينك جهاز الفراكشنال ليزر الذي يُعد من أحدث الأجهزة المستخدمة في توريد الشفايف على مستوى العالم.

خطوات عملية توريد الشفايف بالليزر

  • يقوم الطبيب بتقييم الحالة العامة للمريض، ويقوم بعرض بعض الصور الأرشيفية لاختيار انسب النتائج التي يرغب المريض في الحصول عليها، ومن خلال ذلك يحدد الطبيب عدد الجلسات التي يحتاج إليها المريض.
  • بعد ذلك يقوم الطبيب بالتقاط الصور للمريض؛ من أجل مقارنتها بالنتائج بعد القيام بعملية توريد الشفايف.
  • بعد ذلك يتم توجيه المريض للقيام بالتحاليل اللازمة، للتأكد من عدم وجود موانع من إجراء العملية، أو وجاد حاجة لإجراءات تسبق العملية، ويقوم الطبيب بعد ذلك بتحديد موعد الجلسات.
  • في بداية جلسة توريد الشفايف بالليزر، يقوم الطبيب بوضع المخدر الموضعي، ثم يسلط الأشعة الخاصة بجهاز الليزر على نقاط محددة لفترة زمنية قصيرة؛ من أجل تغيير لون الخلايا التي تتضمنها أنسجة الشفاه، والوصول إلى اللون المطلوب.
  • تستغرق مدة العملية في مركز International Clinics مدة 20 دقيقة على الأكثر، ويمكن للمريض مغادرة المركز بعدها فوراً.

توريد الشفايف عن طريق الحقن الوردي

يستخدم مركز International Clinics طريقة الحقن؛ من أجل إبراز جمال ورونق الشفايف لدى السيدات، وتعرف تلك الطريقة من الناحية الطبية باسم الحقن الوردي Pink Injection” “، وهي من التقنيات التي استحسنها رواد المركز في السنوات الماضية، نظراً للنتائج الفعالة والسريعة، التي تمنح الشفايف النضارة المناسبة، وتجعل لونها يشبه اللون الطبيعي، دون أن يُدرك أحد أن هناك أي عملية قد أجريت من الأساس.

خصائص ومميزات توريد الشفايف بطريقة الحقن الوردي

  • تعتمد هذه الطريقة على حقن الشفاه بمحلول مكون من حمض اليالورونيك المضاف إليه الجلسرين.
  • تساعد على منح الشفايف اللون الوردي البراق لفترة زمنية طويلة.
  • آمنة ولا يوجد لها أية آثار سلبية على المريض، نظراً للمكونات الطبيعية التي تحتويها.
  • لا تتطلب عمق كبير داخل أنسجة الشفاه.
  • تتطلب نصف ساعة من الوقت، ويمارس المريض حياته الطبيعية، وكافة أعماله الوظيفية بعد إجراء العملية مباشرة.

توريد الشفايف عن طريق حقن البلازما

ويشتهر مركز International Clinics بتقديم تلك الطريقة بأسلوب بسيط وحرفي في ذات الوقت، وتعتمد تلك الطريقة على أخذ عينة من دم المريض وفصل البلازما عن الدم، وحقن الشفاه بالبلازما المستخلصة، وتلك الطريقة من شانها أن تعيد نضارة وحيوية الشفاه؛ نظراً لاحتوائها على الصفائح الدموية الهامة لأنسجة الشفايف، وفي بعض الحالات قد تحتاج عملية توريد الشفايف عن طريق حقن البلازما أكثر من جلسة من الحصول على النتائج المرجوة.

توريد الشفايف عن طريق حقن سندريلا

وهي عبارة عن حقن قصيرة المفعول، وبعض المرضي يطلبون تلك النوعية لرغبتهم في التجريب فقط، أو لوجود مناسبة عائلية تتطلب ذلك، ومن ثم يمكنهم العودة إلى مظهرهم الطبيعي فيما بعد، وتتميز تلك الطريق برخص التكلفة، ويقوم الطبيب بتلك الطريقة من خلال الحقن السطحي للشفاه بمحلول ملحي، ويساهم ذلك في ظهور الشفاه بمظهر وردي بصورة طبيعية، وتأثير ذلك لا يتجاوز يومين، وبعد ذلك تعود الشفاه إلى حالتها الطبيعية، ولاقت تلك النوعية اقبالًا هائلًا في الفترة الأخيرة، ولا يوجد أية أعراض جانبية لها.

فترة الاستشفاء بعد عملية توريد الشفايف

  • قد يعاني بعض المرضى من تورمات أو كدمات خفيفة، وفي حالة ظهور تلك التورمات، من المفضل أن يقوم الطبيب بعمل الجلسات على فترات متباعدة.
  • وفي الغالب تظهر النتائج الخاصة بتوريد الشفايف فور أن يتعافى المريض من التورم مباشرة.
  • يجب على المريض الالتزام بجميع التعليمات التي يبديها الطبيب.
  • يجب الامتناع عن تناول المشروبات الساخنة، ووضع مستحضرات تجميل بعد إجراء توريد الشفايف بالليزر أو الحقن، وفقاً للمدة التي يحددها الطبيب.
  • كما ينبغي أن يلتزم المريض باستخدام بعض أنواع المرطبات،
  • يجب تجنب تعرض الشفاه للتيارات والعواصف التربية، وحرارة الشمس المرتفعة، وعدم الضغط بالأسنان على الشفايف؛ حتى لا يزداد التورم.

السياحة العلاجية في تركيا

لاشك في أن السياحة العلاجية في تركيا أصبحت ذائعة الصيت في الوقت الحالي، ومفهوم السياحة العلاجية يتمثل في التوجه إلى دولة سياحية لها مقومات ومعالم سياحية كبيرة، ومن أجل العلاج وضمان الاستشفاء  المناسب، والقيام بالجولات السياحية في ذات الوقت، وأصبحت تركيا في الوقت المعاصر أحد ابرز الدول التي يتوجه إليها المواطنين بغرض العلاج والسياحة في أنٍ واحد، ويعد مركز International Clinics أحد النماذج التي تستخدم تلك الطريقة من أجل القيام بعمليات التجميل وفي مقدمتها توريد الشفايف واستعادة الثقة بالنفسي والبريق، وفي نفس الوقت حصول المريض على فترة نقاهة جذابة عن طريق التعرف على المناطق السياحية داخل الناطق التركي.

ما هي المزايا التي جعلت الأفراد يتوجهون لـ مركز International Clinics في تركيا؟

الخبرات الطبية في كافة الفروع

مركز International Clinics عامر بالأطباء في كافة الفروع، الذين يتميزون بالخبرات كلاً في مجال تخصصه، ولاشك في أن عامل الخبرة هو من يحدد النتيجة الايجابية في العمليات التجميلية على وجه الخصوص، والمريض في حل من المراكز التي تستخدم الأفراد كحقل تجارب، ولا يوجد لديهم أية خبرات طبية، بالإضافة إلى استخدامه الوسائل بدائية التي يندى لها الجبين، وتكون النتيجة هي الفشل في العمليات التجميلية، وما ينطوي عليه ذلك من تـأثيرات سلبية في جسم المريض، وخاصة في حالة كون تلك العمليات في مناطق حيوية من وجه الإنسان، لذا ينصح المركز بأهمية التوجه إلى أماكن لديها باع في ذلك المجال؛ للحصول على النتائج الجيدة التي ترضيهم.

خدمات التحليل والأشعة المتطورة

خدمات التحليل

يوجد داخل مركز International Clinics مُجمع كامل يحتوي على معامل التحليل التي يمكن من خلالها القيام بجميع الفحوصات المتعلقة بالدم، مثل صورة الدم الكاملة، وتحليل سرعة الترسيب، والفيروسات بكافة أنواعها، وما من شك في أن ذلك الأمر يساعد في سرعة انجاز العمليات، على خلاف بعض المراكز الأخرى التي توجه المرضي إلى معامل أخرى للقيام بالتحليل قبل إجراء العمليات، وبالتالي يحدث تراخي في وقت العملية بما يعود بالضرر على المريض.

خدمات الأشعة

يتواجد بمركز International Clinics قسم خاص بالأشعة بجميع أنماطها مثل الأشعة السينية والأشعة المقطعية وأشعة البانوراما والأشعة الصبغية، بالإضافة إلى استخدام احدث الأجهزة العلمية في هذا الشأن، وهو ما سهل في تشخيص الحالات التي تعتمد على إجراء الأشعة قبل القيام بها، وعلى رأس تلك الحالات ما يتمثل في عمليات التجميل.

الأجهزة العصرية المستخدمة

تسعي الإدارة المسئولة عن مركز International Clinics بشكل دائم إلى استقدام أفضل التقنيات التي يتم استخدامها في إجراء العمليات، وعلى وجه الخصوص عمليات التجميل ومنها توريد الشفايف، وذلك من شانه أن يساعد في الوصول إلى النتائج المأمولة.

خدمات الراحة للمرضى

يتوافر في مركز International Clinics، مئات العاملين والموظفين، يسهرون على راحة عشرات المرضى، ولا يترددون عن تقديم أي خدمة من الخدمات التي تتطلبها راحة المرضى، ولاقى ذلك القبول لدى جميع المرضى الذين ارتادوا المركز، وأصبحت سمعته طيبة على المستوى المحلي والدولي، وخاصة في عمليات تجميل وتوريد الشفايف، حيث أصبح قبلة، للمشاهير والفنانين من شتى بقاع الأرض.

المحافظة على خصوصية المرضى

يولي المركز أهمية كبيرة للحياة الشخصية للمرضي، وتحرص الإدارة دائما على حماية رواد المركز من المتطفلين بكافة أنواعهم، فالحريات الشخصية للمريض وأسراره في أولى اهتمامات مركز International Clinics، وخاصة في ظل وجود الكثير من الشخصيات العامة التي تقوم بإجراء العمليات داخل أروقة المركز كل عام.

تكلفة عملية توريد الشفايف

تختلف تكلفة عملية توريد الشفايف وفقاً لحالة المريض، وعدد الجلسات العلاجية التي يتطلبها الحصول على النتائج الايجابية التي تٌظهر جمال الشفايف الوردي، وما من شك في مركز انترناشيونال كلينك يسعى بشكل دائم نحو تقديم تكلفة عملية توريد الشفايف بسعر مناسب.

وختاماً يجب أن نؤكد أن عملية توريد الشفاه عملية سهلة وليست بالخطيرة، ولكن يجب القيام بها في مركز مرخص وعلى يد طبيب خبير، ويجب على المريض، أن يتبع توصيات الطبيب ويلتزم بها للحصول على أفضل النتائج المرجوة، كما ويجب على المريض جمع المعلومات كافة المعلومات عن العملية وتقنياتها والمراكز المتطورة والأطباء الخبراء.

International Clinics