شفط الدهون في تركيا

تجميل الشفران

فيديو توضيحي حول تجميل الشفران
هل ترغب بتقييم حالتك ومعرفة المزيد من التفاصيل حول العملية وعن مركز إنترناشيونال كلينيكس التخصصي في تركيا؟
تواصل معنا
لمحة سريعة عن تجميل الشفران
التخدير
موضعي أو عام
مدة الإجراء
ساعة واحدة
البقاء في المشفى
ليلة واحدة
الاستحمام
بعد يومين
إجازة العمل
يومين
التعافي الكامل
3 أسابيع

عملية تجميل الشفران

على الرغم من أن الكثير من الناس لا يفضلون إثارة موضوع الشفرين الكبيرين لدى النساء، إلا أن هذه المشكلة لا تزال مصدر قلقٍ كبير لملايين النساء حول العالم، كما أن مسألة تحديد ما هو “طبيعي” تبقى مسألة شخصية بالدرجة الاولى، لذا سيدتي، إن كان الشفرين كبيرين لديكِ وتشعرين بالألم أو الانزعاج نتيجة لذلك، فإن بمقدوركِ البدء في التفكير في الخضوع لعملية تصغير أو تجميل الشفران.

تُعرف عملية تجميل الشفران بكونها عملية جراحية بسيطة بوسعها إعادة تشكيل أو تصغير حجم الشفرين الأنثويين، وعادةَ ما سيقوم الجراح بقص المناطق البارزة أو غير المستوية، فضلًا عن سد المناطق بخيوط دقيقة للغاية وقابلة للذوبان. ووفقًا للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، فإن عدد النساء اللواتي يخضعن لعملية تجميل الشفران قد تزايد بثبات خلال السنوات الحالية. لذا، وبعد كل شيء فانت بالتأكيد لست وحدك من يطمح إلى الحصول على هذا العلاج.

فوائد تجميل الشفران

يُمكن لعملية تجميل الشفران أن توفر لكِ الكثير من الفوائد العلاجية والجمالية. وباختصار، فإنكِ ستحصلين على الفوائد التالية إن قررتِ الخضوع لهذه الجراحة:

تواصل معنا



    الفئات المناسبة للخضوع لعملية تجميل الشفران

    ستكون عملية تجميل الشفران هي الخيار المناسب لك إن كنتِ:

    التحضير لعملية تجميل الشفران

    أولاً، يجب أن تناقشِ مخاوفكِ بشأن أعضائك التناسلية مع طبيبك، فضلًا عن توقعاتك وآمالكِ المنشودة من الجراحة. سيشرح لك طبيبكِ خطوات الجراحة ومخاطرها وقد يقوم أيضًا بإجراء الفحص البدني لكِ. كذلك، يقترح بعض الأطباء أحيانًا إجراء فحص نفسي لتقييم الاكتئاب والقلق بسبب الشفرين الكبيرين. وبالمحصلة يشمل التحضير للجراحة الأمور التالية:

    خطوات عملية تجميل الشفران

    تبقى عملية تجميل الشفرات من بين الإجراءات البسيطة التي يمكن للجراحين إجراؤها في العيادات الخارجية. وسيحتاج جراحكِ إلى ساعة واحدة فقط لإكمال الجراحة، وقد تتطلب الجراحة تخديرًا موضعيًا أو عامًا، لكن عادةً ما يكون الشفاء سريعًا وغير مؤلم. وفي المجمل، لا توجد إرشادات أو خطوات متفق عليها لعملية تجميل الشفرين؛ فقد ظهرت العديد من الأساليب في السنوات الماضية بعدما بدأ الجراحون في استخدام تقنيات أكثر حداثة. وعلى أي حال، يختار الجراحون عادةً إحدى الطريقتين التاليتين:

    طريقة التقليم

    هذه هي الطريقة التقليدية التي يستخدمها الجراحون عادةً، وتتضمن إزالة وخياطة الجزء الزائد من الشفرين الصغيرين لجعلهما أكثر تناسقًا أو استواءً مع الشفرين الكبيرين.

    طريقة الوتد

    سيزيل الجراح قطعة أو ما يُشبه الوتد السميك من المنطقة الأكثر سمكًا في الشفرين الصغيرين عند اختياره لهذه الطريقة. الأمر المميز بهذه الطريقة هو أنها تحافظ على تجعد حواف المهبل وتضفي عليه مظهرًا طبيعيًا.

    التعافي بعد عملية تجميل الشفران

    لا شك أن منطقة الأعضاء التناسلية الأنثوية حساسة للغاية وتتطلب اهتمامًا كبيرًا، خاصة بعد الخضوع لعمليات تجميل الأعضاء التناسلية؛ كتجميل الشفران. على الرغم من أن معظم النساء يتعافين بسرعة ودون صعوبة بعد العملية، فإن يبقى من الأنسب لكِ إتباع إرشادات معينة بعد الجراحة، مثل:

    وعلاوة على ذلك، تقترح الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ارتداء فوط نسائية صغيرة لامتصاص النزيف بعد عملية تجميل الشفران، وبالطبع فإن من المهم القول بإنك ستحتاجين لأخذ أسبوع إجازة من العمل بعد الجراحة وارتداء سراويل فضفاضة ومريحة خلال مرحلة التعافي.

    مخاطر عملية تجميل الشفران

    من المهم الإشارة إلى أن المضاعفات والآثار الجانبية بعد عملية تجميل الشفرات غير شائعة، لكنها قد تظهر في بعض الحالات، وقد تتضمن الآتي:

    كيف يمكن لمركز إنترناشونال كلينيكس أن يُساعدكِ؟

    يُقدم مركز إنترناشونال كلينيكس باقات وحزم خاصة للنساء من جميع أنحاء العالم، واللواتي يسعين إلى الخضوع لعمليات تجميل الشفران بأسعار مقبولة وبمستوى عالٍ من الآمن والسرية داخل تركيا. إن كنتِ قلقة حول حجم الشفران وتحتاجين إلى الحصول على حلول لهذه المشكلة، فإننا هنا لمساعدتك والإجابة على جميع أسئلتك.

    نحن فخورون بأن أطبائنا قد قاموا بإجراء الكثير من عمليات تجميل الشفران الناجحة لنساء من أوروبا، وأمريكا الشمالية، وأفريقيا، والشرق الأوسط.

    استخدمي أزرار “تواصل معنا” الظاهرة في الأسفل للحصول على استشارة طبية مجانية الآن!

    استشارة مجانية
    نقدم لكِ استشارة طبية مجانية على يد فريق طبي متخصص!
    تواصل معنا

    الأسئلة الشائعة

    بالتأكيد؛ فمركز إنترناشونال كلينيكس يحافظ على مستوى عالٍ من السرية لحماية الخصوصية والمعلومات لجميع المرضى، خاصة أولئك الذين ينوون الخضوع لعمليات تجميل الأعضاء التناسلية؛ مثل تجميل الشفران.

    نعم، لكنها عادةَ ما تفشل في معالجة المشكلات التي تتوق النساء إلى حلها. على سبيل المثال، يمكنكِ تجربة تمارين شبيهة بتمارين كيجل، التي يمكن أن تقوي عضلات المهبل المرتخية وتعزز الإثارة الجنسية، لكن هذه التمارين لن تجعل الشفرين أصغر حجمًا.

    تجميل أو رأب المهبل هو إجراء يسعى إلى تضييق المهبل، خاصة بعد الولادة، في حين تسعى عملية تجميل الشفران إلى تصغير حجم الشفران.

    لا، لكن قد تلاحظين تورمًا في المكان أو قد تشعرين بعدم الراحة، وهذه بالطبع أمور يسهل السيطرة عليها باستخدام الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية.

    لا، لكن قد يكون لديك نزيف طفيف في الأسبوع الأول، وهنا يمكنك ارتداء فوطة صغيرة لحل هذه المشكلة.

    رحلات علاجية ذات طابع سلس:

    إضافة إلى الخدمات الطبية التي نقدمها في مركز إنترناشونال كلينكس فإننا نوفر باقة من التسهيلات الخدمية لضمان راحة المرضى والإشراف على سلامتهم، نذكر منها:
    استقبال وتوصيل
    خصصنا لكم سيارات VIP حديثة، لترافقكم عند استقبالكم في المطار، وأثناء تنقلكم بين الفندق والمستشفى.
    مترجم طبي مرافق
    فريق الترجمة الميداني سيكون في خدمتكم في كافة الأوقات وذلك لتسهيل التواصل معكم بشكل دائم.
    فربق طبي محترف
    سيعمل المستشار الطبي على تقديم خطة علاجية مناسبة ومريحة يلبي من خلالها جميع احتياجاتكم.
    الضيافة الفندقية
    الإقامة لن تكون صعبة، لأن فريقنا سيساعدكم في حجز المكان الأنسب خلال فترة تواجدكم في تركيا.
    خدمة مميزة
    يقوم فريق الجودة بالتواصل مع العملاء بعد العملية، للتأكد من رضاهم على جميع ما حصلوا عليه من خدمات.
    استقبال وتوصيل
    خصصنا لكم سيارات VIP حديثة، لترافقكم عند استقبالكم في المطار، وأثناء تنقلكم بين الفندق والمستشفى.
    مترجم طبي مرافق
    فريق الترجمة الميداني سيكون في خدمتكم في كافة الأوقات وذلك لتسهيل التواصل معكم بشكل دائم.
    فربق طبي محترف
    سيعمل المستشار الطبي على تقديم خطة علاجية مناسبة ومريحة يلبي من خلالها جميع احتياجاتكم.
    الضيافة الفندقية
    الإقامة لن تكون صعبة، لأن فريقنا سيساعدكم في حجز المكان الأنسب خلال فترة تواجدكم في تركيا.
    خدمة مميزة
    يقوم فريق الجودة بالتواصل مع العملاء بعد العملية، للتأكد من رضاهم على جميع ما حصلوا عليه من خدمات.
    Medical Consultation

      Not ready to book! Still, have questions?

      Complete the form below and we'll get back to you as soon as possible.


      Attach a copy of the medical reports and x-rays











      أراء عملائنا
      Aisha Qtr
      27/04/2022
      5
      By Google
      نطرت هالفتره كلها عشان اقول تجربتي بكل امانه وصدق اول شي بتكلم عن التعامل الراقي لكل من الدكتور خليل ابراهيم ومساعدته رنيم والمترجم علي ورؤيا تبارك الرحمن ماقصرو معاي ف ولا شي كانو عوني ف هالتجربه الاكثر من رائعه للامانه ماتحسفت ولا دقيقه اني رحت لهم مع انه ف البدايه كنت وايد خايفه، المعمليه طلعت بيرف ...
      Fanida Bensaid
      05/02/2021
      5
      By Google
      كانت تجربة رائعة وناجحة، فريق عمل كامل متكامل بجودة عالية ومميزة وكل الفضل يعود إلى "صديقي الجديد" هاشم الذي وعد و وفى، شكرا على حسن المعاملة و كذلك الشكر إلى الدكتور خليل ابراهيم الذي منحني الوقت الكافي و شرحه لي أدق تفاصيل العملية فكانت النتيجة رائعة و مرضية جدا،.
      Amira Abdul Haq
      08/02/2021
      5
      By Google
      إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم حقاً، سعيتم فكان السعي مشكوراً، إن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب به صفاء الحب تعبيراً... (تجربتي الرائعه مع إنترناشيونال إستاتيك) منذ بداية التواصل لأخذ المعلومات كان تعامل رائع ومثالي ويتم الإجابه على كافة الاسئلة وجميع الاستفسارات بشكل جدِّي وفوري وبسيط ومقنع، وعلى مد ...
      تعرف على عمليات أخرى