علاج المياه البيضاء بأفضل الطرق في تركيا:


تؤدي المياه البيضاء إلى تعرُّض المريض لسحابة مُعتمة تعتري عدسة العين، ومن ثم عدم قُدرة المريض على الرؤية بشكل واضح، وذلك الأمر له تداعيات سلبية متنوعة في حالة إهمال المريض في العلاج، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل طرق علاج المياه البيضاء بتركيا ، والتي تنطوي في مُجملها على استخدام تكنولوجيات متقدمة للغاية، تؤدي إلى حصول المريض على النتائج المرجوة، ومن ثم العودة لحالته الطبيعية قبل أن يصاب بذلك المرض.

ما مرض الكتاركت أو المياه البيضاء وما مُسبباته؟


مرض الكتاركت أو المياه البيضاء أحد الأمراض المنتشرة التي تصيب العين، حيث تحدث للمريض رؤية مشوشة بسبب تكون المياه البيضاء، وقد يحدث ألم مستمر يتزايد في مراحل تالية، حيث يزداد السمك المتعلق بتلك السحب البيضاء، ويظهر كثير من الأشياء التي يراها مريض المياه البيضاء في هيئة مزدوجة ومشوشة، وقد يكون ذلك المرض ناتجًا عن الإصابة ببعض الأمراض الجلدية، أو كعرض من أعراض مرض السكر، أو نتيجة تأثر العين ببعض أنواع الأشعَّة الضارة، مثل أشعَّة إكس أو فوق البنفسجية، أو بسبب عوامل متوارثة عن الأبوين، أو من جرَّاء التعرض لبعض الأمراض المناعية، ومن المهم قبل أن يقوم المريض بتلك العملية أن يستفسر عن أفضل طرق علاج المياه البيضاء بتركيا .


أفضل طرق علاج المياه البيضاء بتركيا


ما أسباب عدم استحسان البعض لنتائج عملية المياه البيضاء؟


قد يكون ذلك راجعًا إلى ما يلي:

  • عدم امتلاك الطبيب للخبرات اللازمة للقيام بعملية المياه البيضاء، ومن ثم قد تحدث بعض المضاعفات التي يتعرض لها المريض، ومن أبرزها حدوث الارتشاحات بالقرنية، مما يؤدي إلى وجود عيوب في كفاءة الرؤية بعد إجراء العملية.
  • وكذلك حدوث تأثير على العدسة التي يتم زرعها، لذا ينبغي أن يتعرف المريض على أفضل طرق علاج المياه البيضاء بتركيا ، لاختيار ما يناسبه بمساعدة الطبيب.
  • قد يكون لنوع العدسة التي تتم زراعتها بعد القيام بسحب المياه البيضاء أثر في حدوث نتائج سلبية بعد العملية، ومن المهم أن يقوم الطبيب المعالج باختيار العدسة التي تلائم المريض، حيث إن ذلك يُعَدُّ من أبرز العوامل التي تساعد على نجاح العملية.
  • ويجب أن لا يترك الطبيب المجال للمريض للقيام باختيار نوعية العدسة، فهو أدرى بكل التفاصيل المتعلقة بما يناسب المريض، أما في حالة عدم وجود تأثير من نوعية العدسة المستخدمة في حالة مرضية معينة، فمن الممكن أن يُخير طبيب العيون مريضه، ولا غبار عليه في ذلك.

أفضل طرق علاج المياه البيضاء بتركيا


ما هي أفضل طرق علاج المياه البيضاء بتركيا؟

لا يوجد مجال في الوقت الحالي للطرق الجراحية العادية في علاج المياه البيضاء بتركيا ، وخاصة في ظل ما كانت تسببه من خوف للمرضى، وفي المجمل كانت النتائج الإيجابية ضعيفة من تلك الطرق، وفي الغالب كانت هناك مضاعفات، وأفضل طرق علاج المياه البيضاء بتركيا حاليًا يتمثل فيما يلي:
  • الليزر: حيث يتم استخدام تقنية حديثة من خلال آلية الفيمتو ثانية، وفيها تتم إزالة المياه البيضاء بكفاءة، ولا يوجد مجال لعمل أي شقوق جراحية واسعة.
  • الموجات فوق الصوتية: ويتمثل ذلك في جهاز الفاكو، والذي يتميز باحتوائه على تردد مناسب لسحب المياه البيضاء، ولا يزيد حجم الجرح المصطنع من جانب طبيب العيون عن ملليمترين، ويلتئم الجرح من تلقاء نفسه بعد العملية نظرًا لصغره، ولا داعي لاستخدام غُرز، كما هو مُعتاد في الطرق القديمة.

يُعَدُّ مركز International Clinics من المراكز العريقة في مجال عمليات إزالة المياه البيضاء بتركيا ، وقام بآلاف العمليات في هذا المضمار، وجميعها جاءت بنتائج إيجابية ساهمت في حل تلك المشكلة بالنسبة للمرضى، ويقدم أفضل طرق علاج المياه البيضاء بتركيا .


◼ نوصيك بأن تقرأ هذا أيضا: